إليك افضل كتب تعليم اللغة العربية للصغار من ممزورلد!

كتب تعليم اللغة العربية للصغار من ممزورلد

المواضيع

  • كتب تعليم اللغة العربية للصغار من ممزورلد

تبحث العديد من النساء عن كتب تعليم اللغة العربية للصغار من ممزورلد، وفي هذا المقال سنقدم لك أفضل هذه الكتب كي تختاري ما يعجبك منها لطفلك.

ان كنت تريدين البدء بتعليم طفلك اللغة العربية قبل أن يدخل الروضة لتجهيزه للحروف والكلمات، فمن الضروري أن تختاري الكتب التي تساعدك في هذا الموضوع. ومن هنا سنقدم لك أهم الكتب التي تساعد طفلك في تعلم اللغة العربية.

كتابي الأول - تطبيقات لغوية، ماقبل الروضة

كتب تعليم اللغة العربية للصغار من ممزورلد

يعتبر هذا الكتاب من أفضل الكتب التي تساعد في تعليم الطفل اللغة العربية وهذا لأنه يهدف لتعليم الأحرف والمفردات والأصوات والكتابة. يحتوي هذا الكتاب على 28 حرف، 52 صورة، و56 كلمة، وتم تقسيم الأحرف لـ 7 مجموعات كل مجموعة تتضمن 4 أحرف، وبهذه الطريقة سيتعلم الطفل صوت وشكل وطريقة كتابة كل حرف.

كتاب مكان الحرف

كتب تعليم اللغة العربية للصغار من ممزورلد

سيساعد طفلك هذا الكتاب بتعلم الحروف العربية والإستماع الى الجمل الشعرية وتكرريها، بالإضافة الى هذا سيتعلم الطفل المفردات ومكان الحرف في بداية ووسط ونهاية الجملة.

كتاب الأطفال "أكتب كلماتي الأولى بالعربية"

كتب تعليم اللغة العربية للصغار من ممزورلد

ساعدي طفلك بتعلم كتابة الكلمات العربية من خلال هذا الكتاب المصنوع من الورق المقوي ودعيه يكتب كلماته الأولى باللغة العربية بمساعدة هذا الكتاب.

كتاب حروف وكلمات من ماركة واحة الحكايات

كتب تعليم اللغة العربية للصغار من ممزورلد

ان هذا الكتاب يساعد طفلك بتعلم الحروف والإستماع الى القصص الشعرية وتكرريها مع تعلم المفردات المختلفة. اجعلي طفلك يتعلم المفردات ويشير الى الرسالة الملونة في الكلمة.

وأخيراً، اذا أحببت هذه الكتب، يمكنك أن تحصلي على حسم 15 في المئة إذا استخدمت رمز الحسم الخاص بعائلتي "3a2ilati10". إدخلي عبر الرابط التالي للاستفادة من الحسم على أي منتج تختارينه. لا تنسي أن تدخلي رمز الحسم.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!