إليك كافيهات مميزة في المملكة!

كافيهات مميزة في المملكة!

القهوة! ليس هناك أجمل من الشعور الذي يبعثه شرب القهوة فينا. غير عن طعمها الذي ينقلك إلى عالم أخر، فللقهوة فوائد عديدة كتحسين صحة القلب والاوعية الدموية.

كثير من المقاهي المبتكرة والغير تقليدية نشأت في المملكة منذ بعض الوقت. في يوم القهوة العالمي، اخترنا لك البعض من هذه الكافيهات التي يمكنك أن تستمتعي فيها بألذ مشروبات القهوة!

مقاهي جدة:

  • Cup&Couch: تخيلي معي أن تكوني جالسة على كنبة مليئة بالمخدات المريحة تشربين قهوتك مع صديقتك والتلعبون لعبتكم المفضلة! شعور منزلي بإمتياز و قهوة مميزة!
  • Brew92: إن هذا المقهى سيصبح من المفضلين لديك بعد زيارته. تلقين عندهم الخلطات المختصة من حبوب البن اليمني، والاثيوبي، والكولومبي. داخله بسيط ذو طابع صناعي مريح كي تتلذذي بقهوتك عندهم في أي وقت.

مقاهي الرياض:

  • افندار: وكأنك أليس التي وقعت في بلاد العجائب! ليس هناك زاوية من القهوة إلا وتشدك لتنظري إليها. في هذا المقهى تستمتعين بقهوة لذيذة ولقمة ألذ!
  • تيفاشي: مقهى عنوانه الأناقة بالطابع التراثي الإثيوبي! مكان يبعث الطمأنينة، الفرح، والبساطة! ستشكرينا على قهوتهم الرائعة!

مقاهي الخبر:

  • Caffeination: يشتهر هذا المقهى بالكولد برو! ألوانه فرحة، قهوتهم لذيذة، ولديهم كوكيز بالأيسكريم رائعة مع القهوة!
  • اولدن: مكان تستطيعين الاستمتاع بمنتهى الرواق والبساطة بكتابك المفضل وقهوتك المنتظرة به!

تذكري دائماً أن القهوة مفيدة لكن بإعتدال، فإن للقهوة أيضاً مخاطر إذا قمتي بالإكثار منها. من سلبيات شرب القهوة بكثرة أنها تؤثر سلباً على الثديين من خلال التغيرات الهرمونية!

الآن أخبرينا، ما هي قهوتك المفضلة؟ وهل جربت أي من المقاهي أعلاه؟ هذا تحليل لشخصيتك بحسب قهوتك المفضلة! وأيضاً يمكنك الاكتشاف ما إن كنت مدمنة على القهوة أو لا هنا!