بالصور إليكم ماذا تفعل كارول سماحة بجنينها

كارول سماحة تنشر صورة غريبة لجنينها

ضج الاعلام اللبناني بخبر حمل كارول سماحة التي لم تخفِ الأمر عن محبيها بل شاركتهم أجمل اللحظات وأروع الصور التي أظهرت شكل بطنها المدوّر.

ومع مرور أسابيع الحمل، حرصت كارول على نشر المزيد من الصور فلم تخجل من زيادة وزنها ولم تخفِ كبر حجم بطنها. هي التي يليق بها دور الحامل والأمومة وهي التي تستحق هذا اللقب بكل جدارة. خلال تسجيلها لأغنياتها التي ستضمها في ألبومها الجديد، نشرت كارول سماحة صورةً لها واضعةً السماعات على بطنها فعلّقت على الصورة قائلةً:

“احزروا من الذي يستمع أولاً الى أغنيتي الجديدة؟” فمن خلال هذه الحركة، حصل الجنين على نغمات وصوت أمه العذب ليكون أول من يستمع الى أجدد الاغنيات التي كانت بصدد تسجيلها.

كارول سماحة تنشر صورة غريبة لجنينها

كانت كارول قد نشرت يوم 13 أيار 2015 صورةً لها مرتدية فستانًا أحمر وأعلنت رسميًا على صفحة الفيسبوك الخاصة بها أنها حامل بطفلها الأول: "أصدقائي ومعجبيني الأعزاء، حان الوقت لاشارككم أروع تجربة أمرّ بها وهي الأمومة. زوجي وليد وأنا ننتظر ملاكًا يعيش في أحشائي منذ 6 أشهر. شكرًا للصحافيين الذين تابعوا أخباري والآن أؤكد لكم الخبر بنفسي وأنا متأكدة أنكم تتفهمون مدى خصوصية الموضوع ما دفعني الى قضاء هذه المرحلة وحدي وبهدوء. كل ما يمكنني قوله أنني أعيش أجمل لحظات حياتي وأتمنى أن تصلّوا لأجلي ولأجل طفلي." للمزيد: كارول سماحة حامل وتؤكد الخبر بصورة

قليلاتٌ هنّ اللواتي ينشرن صور حملهن ويزوّدن الجمهور بلحظاتٍ خاصة من الأمومة والحمل فالمرأة الحامل عمومًا تكون منزعجة من الوزن الذي كسبته خلال هذه المرحلة إضافةً الى التغييرات الهرمونية.

الجدير ذكره أن كارول كانت قد تزوجت في قبرص من رجل الاعمال المصري وليد مصطفى عام 2013 بعد قصة حب طويلة.

للمزيد: تعرفي على أثمن صور لأطفال المشاهير



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج