بعدما اعتقد الجميع أنها أم غير مسؤولة، اليك حقيقة المرأة التي تركت رضيعها على الأرض!

قصة المرأة التي تركت رضيعها على الأرض

أثارت صورة نشرها أحد رواد مواقع التوصل الإجتماعي تعود لأم منشغلة بهاتفها تاركةً رضيعتها على الأرض من دون تأثّر حتى ضجة كبيرة على هذه المواقع حيث اتهمت المرأة باللامسؤولية وبأنها لا تستحق أن تكون أمًا غير آبهة برضيعتها التي وضعتها أرضًا وعرضتها لخطر أن يدوس عليها أحد أولًا ولالتقاط الجراثيم من الأرض ثانيًا.

ووسط الكثير من الإنتقادات، خرجت المرأة عن صمتها وكشفت حقيقة ما حدث معها والسبب الذي دفعها الى وضع رضيعتها بهذه الطريقة على أرض المطار!

قصة الصورة التي هزت مواقع التواصل الإجتماعي!

وفي التفاصيل، فقد التقط أحد المسافرين صورة لهذه المرأة بعدما ذُهل بالمشهد الذي يراه وقد علّق عليها بعبارة "أخاف أن يأتي ذلك اليوم الذي تصرف فيه التكنولوجيا نظرنا عن إنسانيتها وتنسينا إياها". ليتفاعل بعدها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل هيستيري وينهالوا على الأم بالإتهامات بالإهمال وانعدام المسؤولية.

لدرجة أنها لم تستطع الا وأن ترد على هذه الإتهام كاشفة الحقيقة وهي أنها وضعت رضيعتها على الأرض لبرهة لكي تطمئن عائلتها في هذه الأثناء عنهما بعد تأخر موعد الطائرة 20 ساعة، اما عن وضع الطفلة على الأرض تحديدًا فقد علقت الأم أنها فضلت أن تضعها أرضًا لثوانٍ عوضًا عن وضعها بجانبها على الكرسي وتعريضها لخطر السقوط عنه! ففضلت سلامة طفلتها على تعرضها للوم!

إقرأي أيضًا: كادت أن تجوع رضيعها حتى الموت عن طريق الخطأ، فأرادت مشاركة قصتها مع جميع الأمهات!



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!