قصات شعر قصير تجعلك تبدين أصغر سناً

قصات شعر قصير تجعلك تبدين اصغر سنا

هل تفكرين في إحداث تغييرٍ جذريٍّ على إطلالتك وتبحثين عن قصات شعر قصير تمنحك ستايلاً عصرياً ومميزاً بحيث تبدين أصغر سناً في إطلالاتك العملية واليومية؟

لا تتردّدي إذاً في إلقاء نظرة على القصات التي نستعرضها في ما يلي، وذلك بعد أن كشفنا سابقاً عن قصات الشعر حسب شكل الوجه.

قصة البوب غير المتماثلة

تُعد قصة البوب بالأسلوب غير المتماثل الخيار الأمثل لكل امرأة تبحث عن ستايلٍ عصري وعملي يحاكي أحدث صيحات قصات الشعر. تتميّز هذه القصة بتدرجاتها المتفاوتة التي تمنح شعرك المزيد من الكثافة كما تجعلك تبدين أصغر سناً. والأهم من ذلك هو أنّها لا تحتاج الكثير من الوقت لتصفيفها.

قصة البوب بالأسلوب المتساوي

لا تغيب قصة البوب المتساوية عن صيحات الموضة؛ والسبب يعود إلى أسلوبها الكلاسيكي الذي يمنحك إطلالة أنيقة وعملية في آنٍ معاً. تُعد هذه القصة الخيار الأمثل لصاحبات الوجه البيضاوي والدائري كما يُمكن اعتمادها مع تسريحات الشعر المالسة، المموجة أو حتى المبللة لإطلالة جريئة وعصرية.

قصة البيكسي

مما لا شكّ فيه أنّها من قصات الشعر التي تتطلّب الجرأة والقلب القوي خصوصاً إذا كنت من عاشقات الشعر الطويل. هنالك أساليب مختلفة من قصة البيكسي ما يجعلها من القصات التي تناسب مختلف أشكال الوجوه. في حال اخترت اعتماد هذه القصة، لا تتردّدي في أن تنسقي معها صبغات الأومبري أو السومبري التي تُضفي إليك ستايلاً عصرياً ومميزاً.

قصة البوب بالأسلوب المتدرج

وأخيراً، إذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الخفيف وتبحثين عن التسريحة التي تُضفي إليه المزيد من الحجم والكثافة، فخيارك الأمثل هي قصّة البوب بالأسلوب المتدرّج. إنّ الطبقات المتفاوتة الطول لهذه القصة هي التي تجعل شعرك يبدو كثيفاً كما تمنحك ستايلاً شبابياً، ملفتاً ولا يحتاج منك الكثير من العناية أو الإهتمام.

والآن، ما رأيك في معرفة ما إذا كان الشعر القصير يليق بك؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟