"كليبسو + بريسيشن": رفيقتك الجديدة في المطبخ

قدر تيفال الجديد كليبسو + بريسيشن

قدر الضغط الجديدة من تيفال، كليبسو + بريسيشن، صمّمت لتصبح رفيقة كلّ امرأة في المطبخ. فسهولة استخدامها وسرعتها مقارنة مع باقي أقدار الضغط، بالإضافة إلى أنظمة الأمان الموجودة فيها، تجعل منها منتجاً تتمنى كلّ امرأة أن يكون في مطبخها.

مميّزات كليبسو+ بريسيشن**:**

فلنبدأ باستعراض هذه المميّزات: إنّ المقابض القابلة للطيّ تجعل المنتج عمليّاً، خصوصاً في المنازل الصغيرة، إذ توفّر مساحة لا يستهان بها في التخزين. كما أنّ نظام الفتح من جهة واحدة يجعل فتح القدر وإغلاقها ممكناً بيد واحدة، وبسهولة، بعكس طناجر الضغط التقليدية التي تتطلّب مجهوداً كبيراً.

أما أكثر ما يميّز "كليبسو + برسيسشن"، فهو مؤقت العدّ التنازلي الذي سيصبح دليلك لتحضير أشهى وألذّ الوجبات، فبمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة، تطلق صافرة الإنذار، ويبدأ العدّ التنازلي تلقائياً، وينذرك عندما يصبح الطعام جاهزاً.

ويأتي المنتج أيضاً مع نظامي طهي، الأول للخضار والثاني للأسماك واللحوم، كما يحتوي على سلّة للطبخ على البخار، ويمكن وضع كل أجزائه داخل غسالة الصحون. وللتنويع دوماً في طبخاتك، تقدّم تيفال كتيّباً يحتوي على أكثر من 40 وصفة مقبلات وأطباق رئيسية وحلويات ابتكرت بعناية لتناسب أذواق سكان المنطقة العربية.

قدر تيفال الجديد كليبسو + بريسيشن

طبخ صحي:

وهنا، لا بدّ أن نذكر أنّ استخدام تقنية الضغط في الطهي تحافظ على نكهات الأطعمة وتعزّز رائحة المأكولات. ولأنها تتطلّب وقتاً أقصر وتعتمد برنامجين في الطهي، تساهم قدر كليبسو+ بريسيشن في الحفاظ على العناصر الغذائية داخل الطعام مقارنةً بطناجر الضغط الأخرى. كما تمتلك هذه الأطعمة فرصة أكبر في الحفاظ على ألوانها ونكهاتها وكذلك على العناصر المعدنية والفيتامينات التي قد تتبخّر أو تتناقص أثناء الطهي في كميات كبيرة من المياه ولفترات زمنية أطول.

حفل الإطلاق:

وكان "غروب سب"، الشركة الأم لـ"تيفال" في منطقة الشرق الأوسط، قد نظّم حفل إطلاق هذا المنتج الأسبوع الماضي في ستوديو طهي "توب شيف" للطبخ في دبي، فاستعرض فريق عمل تيفال مزايا هذه القدر بطريقة ممتعة ومميزة.

وأكدت السيدة بولين ستيفان، مديرة التسويق في "غروب سِب" أنّ أجهزة منزلية قليلة فقط تمتاز بقدرتها على طهي أنواع الأطعمة كافة بنفس سرعة قدر الضغط، وتفخر القليل منها أيضاً بامتلاك سجل عريق يقارب سبعة عقود. "وبفضل خبرتنا العريقة في السوق، نجحنا في تحديد أكثر المزايا المطلوب توافرها في طناجر الضغط وتكاملت كلها في قدر كليبسو+ بريسيشن".

للمزيد من الأخبار على عائلتي، إضعطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج