في يوم ميلادها، نادين نسيب نجيم تنشر صوراً لعائلتها وترقص مع قصي خولي

في عيد ميلادها نادين نسيب نجيم تنشر صورا لعائلتها وترقص مع قصي الخولي

أشعلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مواقع التواصل الإجتماعي بصورٍ وفيديوهات من عيد ميلادها الذي احتفلت به مع العائلة والأصدقاء. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً هو مشاركتها متابعيها لقطات لأفراد عائلتها خصوصاً وأنّها معروفة بكونها من النجمات اللواتي يتحفظن عادةً على نشر صور عائلية. فكيف تفاعل الجمهور معها؟

في التفاصيل، نشرت نادين عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مقطع فيديو من عيد ميلادها الـ36 حيث ظهرت وهي تقطع قالب الحلوى مع أولادها وأمها وإخواتها. وعلّقت: "عيدي أحلى بوجود ولادي حدي واخواتي وعيلتي وعيدي صار عيدن ألن وبنتي معربشي علييي وابني عم يقطع الكايك معي بس ما في أحلى من هيك بحبكم كتير يا ماما يا حياتي انتوا".

فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين أغرقوها بأطيب الأمنيات معلّقين أيضاً على ظرافة أولادها؛ إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: " الله يحفظهم ألك ويحفظك ألهم يالله قديش حلوين ما شاء الله تبارك الله تتاكلوا على راسهم أنتِ"، " هافن موووود"، " يختي هالولد توحفه يزنن لازم له بصمه فكل كيكه ربي يحميه ويخليه".

في السياق نفسه، تداول رواد وسائل السوشيال ميديا مقطع فيديو للنجمة اللبنانية من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "عشرين عشرين" حيث فاجأتها مجموعة من صديقاتها بحفلٍ نظمنه لعيد ميلادها. وظهرت نجيم في مقطع الفيديو وهي ترقص مع الممثل السوري قصي خولي على أنغام أغنية "يا بتفكر يا بتحس" الخاصة بمسلسلها "خمسة ونص" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ نادين تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "عشرين عشرين" المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2020. يُذكر انّ هذا المسلسل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر ويشارك في بطولته إلى جانب نجيم كل من قصي خولي وفادي ابراهيم ورنده كعدي ونخبة من الممثلين.



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج