"فيليبس" تطلق ورش عمل خاصة بالطهي في الخليج!

ورش عمل فيليبس الخاصة بالطهي في الخليج | قلاية فيليبس

تواصل فيليبس Philips تشجيع العائلات والأفراد على الطبخ في المنزل وشرح كيفية جعل الطهي أكثر سهولة وسرعة، بالإضافة إلى المنافع الصحية لكافة أفراد الأسرة. وسوف تقيم فيليبس Philips سلسلة من ورش العمل الخاصة بالطهي في مواقع مختلفة من محلات التجزئة في منطقة الخليج. وتهدف ورش العمل إلى تشجيع العائلات على الطبخ المنزلي لإعداد أطباق لذيذة بأقل جهد ممكن.

وبالتعاون مع الشيف ديما حجاوي التي تقدم أطيب الوصفات على شاشة التلفزيون ومؤلفة كتب فن الطبخ، ستعرض فيليبس Philips الوصفات التي تتيح للعائلات الاستمتاع بالطعام الذي تحبه من خلال استخدام أجهزة المطبخ التي تسهل عملية تحضير الطعام وطهي أطيب الأطباق وتجعلها خالية من التعب. وستشارك الشيف ديما خبرتها في عالم الطهي وستقدم أفكارها الابداعية لإعداد أطباق من المطابخ المختلفة باستخدام أدوات المطبخ المفضلة لديها من فيليبس Philips.

في هذا السياق، قالت الشيف ديما حجاوي: "يستطيع الطهي المنزلي أن يتحكم بالعادات الغذائية . فانا قد تعلمت كل ما أعرفه عن الطهي من والدتي التي كانت تطبخ الطعام الصحي والوجبات المتوازنة غذائياً. وهذا هو شغفي، أن اطبخ وجبات الطعام المثالية لعائلتي." وأضافت:" وباعتباري شيف، استخدمت جميع أنواع أدوات وأجهزة المطبخ، وقد وجدت أن أجهزة المطبخ من فيليبس Philips حقاً مبتكرة ومتقدمة في تقنياتها وأدائها وتصميمها وكفاءتها".

وتتوفر لدى فيليبس Philips مجموعة من أدوات المطبخ التي تساعد العائلات على التمتع بوجبات منزلية صحية دون الحاجة لقضاء ساعات طويلة داخل المطبخ. وتستحق العائلات التي ترغب بالتمتع بالطعام اللذيذ والصحي نتائج مثالية باستخدام التكنولوجيا الحديثة والمبتكرة، حيث يمكن توفير وجبات صحية بأفضل مذاق لجميع أفراد الأسرة. واليوم، تقدم فيليبس Philips مجموعة كبيرة من أدوات المطبخ التي تُلهم وتساعد المرأة في المطبخ على تحقيق نتائج مثالية، بأقصر زمن وأقل جهد.

وقد تم إطلاق المقلاة إيرفراير XL الجديدة لتناسب احتياجاتالعائلات الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط. وتقدم تقنية فيليبس Philips الفريدة بالهواء السريع امكانية القلي بواسطة الهواء لجعل الطعام مقرمشاً من الخارج وطرياً في الداخل، ولا يحتاج الأمر إلا لقليل من الزيت أو بدون استعمال الزيت لضمان ألذ المأكولات بدهون أقل بنسبة 80٪ مقارنة بالطريقة التقليدية في القلي. وتتيح لك المقلاة الهوائية إيرفراير XL إعداد الكثير من الوجبات مثل قطع الدجاج والبطاطا المقلية والكبة والسمبوسة والسبرينغ رول وغيرها.

"فيليبس" تطلق ورش عمل خاصة بالطهي في الخليج!

أما جهاز تحضير الطعام (Avance) فله أداة معدنية فريدة لعجن العجينة وتكوينها بشكل مثالي. وجعل الشكل الجديد لشفرة تقطيع الطعام يتفوق هذا الجهاز على كافة الأجهزة المنافسة في تقطيع جميع المكونات الطرية والقاسية. إنه جهاز شامل ومتعدد المهام يساعد في تحقيق أفضل النتائج في مطبخك.

"فيليبس" تطلق ورش عمل خاصة بالطهي في الخليج!

تابعي المزيد على صفحة أخبارمن "عائلتي".



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج