منى.نصار منى.نصار 25-06-2018

بدعوة من عائلتي وبالتعاون مع "هاريبو"، قامت مقدمة برنامج "نون النسوة" هتون القاضي ومجموعة من الأمهات المتطوعات بزيارة جمعية البر الخيرية للأيتام في مبادرة إنسانية لافتة سباقة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ias

نهار مفعم باللعب، التسلية، والطعام اللذيذ كان بإنتظار الصغار إلى جانب دب Haribo الذي زرع البسمة على شفاههم، و أمهات Chamallows”" اللواتي نظّمن نهاراً كاملاً من النشاطات ما بين الألعاب والأشغال الفنية والحرفية.

فيديو نهار يجمع أطفال جمعية البر بالأمهات ودب Haribo
فيديو نهار يجمع أطفال جمعية البر بالأمهات ودب Haribo

شاهدي بالفيديو مجريات هذا اليوم بإختصار، والذي إستطاعت الأمهات المتطوعات من خلاله التعرف على أسماء الأطفال، الرسم معهم، تحضير الطعام سوياً، وحتّى إلتقاط السيلفي!

فهل لاحظتِ كيف عمّت أجواء السعادة والفرح وكانت الإبتسامة تعلو شفاه الجميع؟ اللقطات التي شاهدتها للتو هي خير دليل على أنّ العطاء لا يفرح من يتلقاه فقط، بل يكون أثره الإيجابي مضاعفاً على من يعطيه أيضاً، ليعود له بأضعاف الفرح والسعادة… فكيف الحال لو كان الطرف المعطاء أماً، والطرف المتلقي طفلاً يريد الحنان؟

ما الذي تنتظرينه إذاً؟ تطوعي في كلّ فرصة متاحة من هذا النوع، وأحدثي فارقاً في المجتمع من حولكِ ولو بلفتات صغيرة تزرع البسمة على شفاه الآخرين، وتفرحكِ أيضاً!

الأمومة والطفل الحياة العائلية أخبار الأم شهر رمضان

مقالات ذات صلة

تابعينا على