فيديو مرعب لطائرة ورقية تحلّق وتأخذ معها طفلة الثلاث سنوات

فيديو مرعب لطائرة ورقية تحلّق وتأخذ معها طفلة الثلاث سنوات

بعد إنقاذ طفلة الأربع سنوات من وسط البحر، انتشر مؤخراً مقطع فيديو مرعب لطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات وهي تحلّق في الهواء بعد التفاف ذيل لطائرة ورقية حول خصرها.

في التفاصيل، تحوّل مهرجان تحليق الطائرات الورقية الدولي الذي أُقيم يوم الأحد في في مدينة هسينشو، جنوب العاصمة تابيبيه تايوان إلى مشهدٍ مرعب، وذلك بعدما التف ذيل إحدى الطائرات الورقية حول خصر طفلة الثلاث سنوات، محلقاً وإياها في الهواء.

فأظهر الفيديو الذي انتشر بشكلٍ واسع عبر وسائل السوشيال ميديا عدّة أشخاص وهم يستعدون لإطلاق الطائرة الورقية الكبيرة ذات الذيل البرتقالي، بالقرب من حشدٍ من المشاهدين. ولكن، المفاجأة كانت تحليق الطائرة الورقية مع الطفلة الصغيرة التي لا يزال غير معلوماً كم كانت قريبة من الطائرة الورقية وكيف أنّ الأخيرة سحبتها معها.

وبقيت الطفلة تتأرجح في الهواء وسط الرياح القوية لمدّة 30 ثانية تقريباً وسط صراخ الحاضرين قبل أن يتم سحب الطائرة الورقية إلى مستويات منخفضة بما يكفي ليتم إنقاذ الطفلة والإمساك بها.

تمّ نقل الطفلة على الفور إلى المستشفى وقد رافقتها أمها وعدد من القيمين على المهرجان، وبحسب وكالة الأنباء المركزية التي تديرها الحكومة التايوانية، نجت الطفلة بأعجوبة مع جروح طفيفة أصابت وجهها وعنقها.

وفي بيانٍ على فيسبوك، إعتذر عمدة هسينشو Lin Chih-chien عن الحادث، مشيراً إلى أنّ المهرجان قد تمّ تعليقه على الفور لضمان سلامة الحضور، وقال: "سنراجع الظروف لمنع وقوع مثل هذه الحوادث مرة أخرى وسنحاسب من هو مسؤول".



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج