فيديو: قبل ساعات من ولادتها حامل تدهش الجميع بمهاراتها في كرة السلة!

فيديو لحامل تدهش الجميع بمهاراتها في كرة السلة قبل ساعات من ولادتها

مع اقتراب موعد المخاض وعندما تشعر المرأة بأنها على وشك الولادة سواء كان موعدها محددًا ام أنها شارفت على انتهاء الشهر التاسع من حملها، تبدأ باستعدادتها لإستقبال المولود الجديد.

وبصرف النظر عن العلامات التي تدل على اقتراب موعد الولادة، كثيرًا ما نرى علامات التعب والإرهاق والثقل باديةً على المرأة حيث يصعب عليها التنقل بسهولة نظرًا الى تورّم قدميها الذي يزداد مع نهاية الحمل بشكل كبير دون أن ننسى الوزن الكبير الذي تكتسبه المرأة في هذه الفترة.

ولأننا قد اعتدنا جميعنا على رؤية الحوامل يتدلّلن ويقلعن عن القيام بمعظم الأعمال مع نهاية الحمل، من الطبيعي أن يفاجئنا ما قامت به هذه المرأة التي تدعى ميلاني ثور نبري والتي تعمل كمدربة كرة سلة في مدرسة جورجيا الأمريكية، باستعراضها لمهاراتها السلّوية وتسديدها لعدد كبير من الرميات الثلاثية والرميات الحرة قبل ساعات قليلة من ولادتها.

التعب والإرهاق وتورم القدمين مع أبرز العلامات التي تظهر على الحامل مع نهاية حملها

وكان اللافت في الفيديو الذي نشرته ميلاني على مواقع التواصل الإجتماعي، ليست مهاراتها المدهشة في التسجيل من مختلف المسافات وبخاصة المسافات البعيدة وتلاعبها في كرتين في آنٍ واحد، بل اللياقة والنشاط اللذين تتمتع بهما وهي في نهاية الشهر التاسع من حملها، الأمر الذي قلما نراه لدى الحوامل.

وبعد ساعات من نشرها الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي دخلت ميلاني المخاض لتنجب طفلها الذي ولد بصحة جيدة، علمًا أن الفيديو قد لاقى إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين عبروا عن اندهاشهم بمهاراتها العالية وبخفتها غير المسبوقة في هذه الفترة من الحمل.

شاهدي الفيديو على الرابط التالي:

حامل تدهش الجميع بمهاراتها في كرة السلة!

حامل تدهش الجميع بمهاراتها في كرة السلة!

وأنت كيف أمضيت ساعاتك الأخيرة قبل الولادة؟ شاركينا خبرتك في خانة التعليقات.

للمزيد: فيديو بالامور التي يجب أن تقومي بها قبل الولادة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟