حملة وفيديو ابطال المدرسة

حملة وفيديو ابطال المدرسة

اكتشفي مع عائلتي ما هي حملة وفيديو ابطال المدرسة وتعرفي على اهمية هذه الحملة التي تعاونت مع الكثير من المنظمات لتمنح كل طفل حقه في التعلم والدراسة.

المواضيع

  • حملة أبطال المدرسة
  • فيديو ابطال المدرسة

حملة أبطال المدرسة

بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي واليونيسف والمفوضية السامية للأمم المتحدة المعنية بشؤون اللاجئين السوريين والبنك الدولي والدول المانحة، تم إطلاق حملة أبطال المدرسة أو العودة الى المدرسة والتي يركز هدفها على منح كل طفل الحق في العودة الى المدرسة والحق في التعلم.

ومن الجدير بالذكر ان تعتبر الدراسة واحدة من اهم حقوق الطفل في الإسلام التي من الضروري ان يحصل كل طفل عليها، وهذه الحملة تضمن حق كل طفل في لبنان بالتعلم مجاناً في جميع المدارس الرسمية. حصدت هذه الحملة الكثير من النجاحات وهذا بفضل جهود المتعاونين منهم الدول المانحة والأطفال والأهالي والمنظمات الدولية التي عينت الكثير من الموظفين لإنجاح هذه المهمة.

وفي هذا السياق، تم تحضير فيديو تم بثه في الهواء الطلق حيث تم وضع شاشة كبيرة عُرض عليها فيديو لطفل اسمه كريم، وهذا الفيديو يعرض لنا كيف يتحضر كريم الى الذهاب الى المدرسة، لا يتسمر الفيديو الى اذا جلس أحد المارة على الطريق أي لا يكمل كريم مسيرته التعليمية إلا بمساعدة الآخرين. فهدف هذا الفيديو التعليمي هو التوعية عن أهمية حق التعلم والدراسة لكل طفل وحقه في العودة الى المدرسة وليزيد حب الأطفال للمدرسة ليتمكنوا من الوصول الى مراكز مهمة وعالية في حياتهم القادمة.

فيديو ابطال المدرسة

ابطال المدرسة

ابطال المدرسة

لأن مكان الأطفال ليس الشارع بل المدرسة شاركي أنت أيضًا في حملة "أبطال المدرسة" لمساعدة كل الأطفال في استكمال مشوارهم المدرسي ويكونوا النواة الصحية لمجتمع صالح وناجح!

بعد ان تعرفت على هدف هذه الحملة وأهميتها، اكتشفي كيف تُهيّئين طفلكِ لأوّلِ عامٍ دراسيٍّ له؟



سمات

أبراج

برج الحمل
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج