بالفيديو: أسباب طريفة دفعت هؤلاء الأطفال إلى البكاء، فإشتهروا على مواقع التواصل!

كثيرةٌ هي الأسباب الطريفة التي تُبكي أطفالنا والتي سنتذكّرها دائماً كأهل ونشاركها مع أصدقائنا، ولعلّ هذه الظاهرة باتت مادة دسمة للفيديوهات، والصور والمنشورات عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم. في هذا السياق، جئناكِ بـ3 فيديوهات إنتشرت بشكل كثيف لأطفال يبكون لأسباب طريفة وغريبة، حتّى بات العالم العربي بأكمله يعرفهم!

أنور والزواج من نجوى كرم:

إكتسب الطفل "أنور" الشهرة بعد إنتشار فيديو له وهو يبكي لأن نجوى كرم لم تردّ على رسالته، في حين عبّر عن رغبته بالزواج بها. واللافت هو أن النجمة اللبنانية نشرت بدورها فيديو لتردّ على الطفل وتعبر له عن إمتنانها لمحبته، واعدةً إياه بمقابلتها!

الطفل "أنور" يريد الزواج من نجوى كرم!

بالفيديو: طفل يبكي ويريد الزواج من نجوى كرم!

"متت من الجوع!":

فيديو طريف للغاية يجسّد معاناتنا جميعاً مع الحمية الغذائية؛ إذ تظهر فيه طفلة ممتلئة الجسم وهي تبكي قائلةً: "متت من الجوع"، لترتفع حدّة بكاؤها عندم تخبرها أمّها بأن عليها الإلتزام بأكل السلطة والفاكهة فقط!

فيديو طفلة تبكي لسبب طريف!

طفلة تبكي: "متت من الجوع"

"بدي إتجوز":

يبدو وأن الرغبة بالزواج بدأت باكراً لدى هذا الطفل الصغير، ما دفعه إلى حدّ البكاء. ما يزيد من طرافة الفيديو ردّة فعل والده الذي أخبره بأنّه سيرسل الفيديو إلى جدّته كي تأتي له بزوجة!

طفل يبكي لأنّه يريد الزواج

بالفيديو: طفل يبكي مردداً: "بدي إتجوز"

فهل صادفت موقفاً طريفاً كهذا مع طفلك؟ لا تترددي في مشاركتنا تجربتكِ، والسبب الطريف الذي دفعه إلى البكاء من خلال خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: صور ولا أظرف: أطفالٌ يظهرون عواطفهم بشكل إستثنائي!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟