تعرفي على فوط صحية بعد الولادة فايها الافضل لك؟

فوط صحية بعد الولادة لحماية متكاملة

المواضيع

  1. ما هي افضل الأنواع من فوط النفاس؟

اليك افضل فوط صحية بعد الولادة لحماية متكاملة بعيدا عن الحساسية والازعاج والتسربات هل انت محتارة اي الفوط تنتقين جربي ما تقترحه عليك عائلتي منها!

لا شك في ان الطفل حديث الولادة يأخذ كل اهتمامك ولكن لا تنسي ان صحتك أيضا من الأولويات. لا تنسي سيدتي لوازم ما بعد الولادة حيث ستضطرين للتعامل مع عوامل كثيرة مثل نزيف ما بعد الولادة الذي يلازمك لاسبابيع. ما هي افضل فوط صحية لهذه الفترة الحساس؟

ما هي افضل الأنواع من فوط النفاس؟

تحتاجين سيدتي الى رعاية قصوى في فترة النفاس فلا تهملي صحتك. استخدمي الفوط الصحية المناسبة لك لاحتواء الدم الغزير الذي ستواجهينه بشكل مريح ومناسب لك. ستحتاجين الى تغيير هذه الفوط كل ساعتين او ثلاثة على مدى أسابيع. افواط السوق كثيرة وسنقدم لك الأفضل منها لئلا تحتاري:

  • اولويز الليلية: صممت الوليز الليلية بطولها التقليدي من اجل امتصاص اكبر كمية ممكنة من الدم وهي مثالية لبداية النفاس ويمكنك ان تستبدليها بعد ذلك بفوط اكثر رقة للنتقال أخيرا الى الفوط اليومية.
  • دراي بوست: افضل فوط صحية تشمل دراي بوست. صنعت هذه الفوط الصحية خصيصا لفترة ما بعد الولادة وهي تحتوي الدم الغزير جيدا إضافة الى كونها جد ناعمة. بعد فترة من النفاس وعندما تقل غزارة الدم يمكنك الانتقال الى فوط صحية عادية.
  • ستاي فري: سطح هذه الفوط ناعم ما يجعلها المفضلة لدى الكثير من الأمهات الحديثات لانه لا يتسبب بتفاقم الألم عبر الغرز او المناطق جد الرقيقة التي لا تزال في حالة التئام بسبب جرج الولادة. صممت ستاي فري لحماية مستخدماتها من التسرب اثناء الاستلقاء وهي مثالية لفترة الليل.
  • ناترا كير: تم تصميم هذه الفوطة الناعمة من اجل اللاتي يمتلكن بشرة شديدة الحساسية اذ ان الطبقة العليا منها مصنوعة من القطن العضوي وهي تخلو من العطور او البلاستيك او الكلور او الاصباغ. ان كنت من المهتمات بالبيئة ستفرحك معرفة ان ناترا كير قابلة للتحلل الحيوي وهي تاتي معباة في صندوق ورقي مقوى معاد التدوير وهي مميزة بسماكتها وطولها.
  • سوفي: تتميز سوفي بنعومتها وقدرتها الكبيرة على الامتصاص كما وتتوفر باحجام مختلفة وأنواع تناسب فترة النفاس تكون اسمك من غيرها ويمكن ان تجديها بنوع عادي لاخر أيام النفاس.
  • لوتس: صنعت هذه الفوطة خصيصا من اجل فترة النفاس بتصميم يلائم فترة النفاس يوفر الراحة القصوى للام الحديثة. هي مصممة بالكامل من القطن ما يزودك بامتصاص اكبر مع نعومة وراحة فائقة بلا أي ازعاج للمهبل او تسبب باعراض التهاب المهبل!

وأخيرا وبعد ان تعرفت معنا على افضل فوط صحية بعد الولادة تابعينا في علاج الحالة النفسية بعد الولادة!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟