هذه هي فوائد الفلفل الاخضر على الصحة!

فوائد الفلفل الاخضر على الصحة

هل أنت من محبي الفلفل الأخضر؟ إذا كان الأمر كذلك إذًا ستستمتعي كثيرًا بقراءة هذا المقال إذ سنتحدث عن أبرز فوائد الفلفل الاخضر. هل تعلمين ما هي؟

غالبًا ما تلجأ المرأة إلى إضافة الفلفل الأخضر إلى نظامها الغذائي الصحي إذ يضفي نكهة لذيذة للوجبة. لا يجب أن تقلقي أبدًا حيال اكتساب الوزن في حال تناولك الفلفل الأخضر إذ يحتوي هذا النوع من الخضراوات على نسبة ضئيلة من السعرات الحرارية وعلى نسبة عالية من الفيتامينات والمعادة. أما الخبر الذي سيسعدك أكثر هو أنه لا يحتوي أبدًا على الدهون!

أما من فوائد الفلفل الأخضر الأخرى فتتضمن:

  • يحتوي على الفيتامين C وe: تحتاجين إلى ما بين الـ75 والـ90 ميليغرامًا من الفيتامين سي يوميًا. ويحتوي كوب من الفلفل الأخضر المقطع على نحو 120 ميليغرامًا من هذا الفيتامين، الأمر الذي يعتبر مناسبًا إذ يقلل من نسبة إصابتك بالعدوى وبالمشاكل في البشرة والأسنان والأوعية الدموية وغيرها. هذا ويحتوي على نحو 0.55 ميليغرامًا من الفيتامين E. يجنب هذا الفيتامين الأخير تعرض الخلايا للتلف ويعزز الجهاز المناعي في الجسم.

كما ينصح الأطباء بتناول هذا النوع من الخضراوات بشكلٍ روتيني إذ يقلل من نسبة معاناتك من المشاكل في القلب ومن نسبة إصابتك بمرض السرطان.

يمكنك إضافة الفلفل الأخضر إلى أي نوع من الطعام مثل المعكرونة أو الدجاج أو اللحمة وغيرها. حتى بعض النساء يفضلن تناوله وحده!

لذلك، ما الذي تنتظرينه؟ تأكدي من الإكثار من تناول الفلفل الأخضر واستفيدي من الفوائد التي ذكرناها!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟