اكتشفي فوائد السمسم لزيادة الوزن!

اكتشفي فوائد السمسم لزيادة الوزن!

صحيح ان بعض النساء يبحثن عن طرق فعالة للتخلص من الدهون ويتناولن بعض الأطعمة التي تساعد في خسارة الوزن، الا ان جزء كبير من النساء ايضاً يتبعن حميات غذائية وانما ليس لانقاص الوزن بل لاكتساب الوزن. وفي هذا السياق ينصح خبراء التغذية المراة بتناول السمسم. فما هي فوائد السمسم لزيادة الوزن اذاً؟ اكتشفي ذلك مع عائلتي

فوائد السمسم للتسمين!

تتساءلين هل يمكن زيادة الوزن في اسبوع 10 كيلو؟ ربما قد تجدين صعوبة في ذلك، الا انه قد تتمكنين من تحقيق هدفك واكتساب بعض الكيلوغرامات بسرعة اذا ادخلت السمسم الى نظامك الغذائي.

فقد تبين ان السمسم يساعد على اكتساب الوزن بسرعة وبالتالي يمنحك الجسم الذي تبحثين عنه والذي يبدو صحيا ومفعما بالنشاط والحيوية، خصوصا ان السمسم يحتوي على الدهون الجيدة للجسم.

وللحصول على اهم النتائج وافضلها اي بمعنى آخر اكتساب الوزن، ينصحك خبراء التغذية بتناول السمسم يوميا وذلك باستخدام بعض الخلطات التي تحتوي على السمسم.

يذكر ان ملعقة من السمسم تحتوي على 52 سعرة حرارية.

خلطات بالسمسم!

  • السمسم مع العسل: اذا كنت ترغبين في اكتساب الوزن بسرعة، حمصي كوب من السمسم ثم اطحنيه واضيفي اليه السكر وحركيه جيداً، ثم اضيفي ملعقة من العسل. تناولي هذه الخلطة مرتين او اكثر يوميا ولا سيما قبل النوم.
  • السمسم مع الحليب: كذلك، من الخلطات التي يمكنك اعتمادها لزيادة الوزن نذكر تناول السمسم المحمص مع كوب من الحليب على وجبة الافطار

يذكر، انه تماماً كما لا ينصحك خبراء التغذية بفقدان الوزن بسرعة، كذلك من غير المحبذ اكتساب الوزن بسرعة كبيرة، لذلك استشيري خبيرة التغذية لتحصلي على حمية غذائية متوازنة.

للمزيد: إليك كيفية زيادة الوزن في شهر!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟