فوائد الزبادي والليمون للكرش وطريقة الاستخدام!

فوائد الزبادي والليمون للكرش وطريقة الاستخدام

كثيرة هي الخلطات الطبيعية لازالة الكرش في المنزل والتي وضعناها بتصرفك في وقت سابق والتي اثبتت فعاليتها بعد التجارب، ومن بين هذه الوصفات خلطة الزبادي والليمون، فما فوائد الزبادي والليمون للكرش وطريقة الاستخدام، اليك الجواب في هذا المقال

فوائد الزبادي والليمون للكرش

خلطة الزبادي بالليمون واحدة من اهم الوسائل التي تعمل على التخلص من دهون البطن بشكل خاص. ومن ابرز فوائده:

  • تنشيط الدهون البنية التي يحتاجها الجسم ويفتقدها مع التقدم في السن وهذه الدهون تعمل على تنشيط عملية الايض وحرق الدهون بالاضافة الى التخلص من الدهون البيضاء كذلك الامر.
  • بفضل احتوائه على فيتامينات C التي تعمل على بتنشيط عملية الايض في الجسم وحرق الدهون تساهم هذه الخلطة في حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن.
  • بينت التجارب الطبية التي اجريت على بعض الاشخاص ان ادخال الزبادي والليمون ضمن نظام الحميات الغذائية يحدث تغييرا ملحوظا في مقاسات البطن التي تقلصت بشكل ملحوظ وبخاصة لدى تناولها في فترة ما قبل النوم.
  • واخيرا، افادت بعض التجارب التي اجريت على عينة من الاشخاص تم منحهم نظاما غذائيا يحتوي على ثلاث وجبات تتكون من الليمون والزبادي كوجبة اساسية مع التقليل من نسبة السكريات والنشويات في الاطعمة المقدمة لهم، ان هؤلاء الاشخاص قد خسروا حوالى 80% من دهون البطن بعد 4 اشهر فقط من اتباع هذه الحمية بالاضافة إلى نسبة تقارب 22% من الوزن بشكل عام!

للمزيد:بالفيديو: تمارين تنحيف البطن وتخسيس الكرش!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟