إفتتاح فندق جديد لديزني ونشاطات تعزّز الإبداع لدى الأطفال

إفتتاح فندق جديد لديزني ونشاطات تعزّز الإبداع لدى الأطفال

خبر سعيد لمحبي ديزني وأفلام مارفل. لقد أعلن فندق HOTEL NEW YORK – THE ART OF MARVEL التابع لشركة ديزني عن افتتاح أبوابه للنزلاء ابتداءًا من 21 يونيو الجاري. في هذا السياق، أجرت "عائلتي" مقابلة مع كزافييه لويو، مدير الفنادق والمنتجعات السياحية التابعة لديزني لاند، باريس.

ما الذي يجعل فندق HOTEL NEW YORK – THE ART OF MARVEL وجهة مناسبة لجميع أفراد العائلة؟

لقد فتح هذا الفندق الفريد من نوعه أبوابه لجميع العائلات التي تزور ديزني لاند باريس. فبالإضافة إلى كونه مكانًا للنوم والراحة، إنّ الفندق جزء لا يتجزأ من تجربة ديزني لاند التي تشمل المنتزهات الشهيرة وشخصيات ديزني المحبوبة.

لقد أعيد فتح أبواب منتزهي ديزني مع المزيد من السحر والجمال بفضل الأماكن المخصصة لصور السيلفي والزيارات المفاجئة والوجبات اللذيذة. فبالإضافة إلى أماكن التسلية الخاصة بفيلمي بيتر بان وراتاتوي، نحن متحمسون للكشف عن المنتزه الخاص بفيلم سيارات كارز الجديد.

ما الذي يميز هذا الفندق عن غيره من فنادق ديزني لاند باريس؟

إنّ فندق HOTEL NEW YORK – THE ART OF MARVEL هو الفندق الأول في العالم المخصص لأعمال مارفل الفنية. يهدف هذا الفندق الحائز على 4 نجوم إلى الإعراب عن تقدير كبير لأبطال مارفل الخارقين وللفنانين الذين قاموا بابتكارهم. هناك 7 فنادق تابعة لشركة ديزني، وكل فندق منها يقدم تجربة مختلفة في بيئة ذات طابع سحري يحاكي كافة الإحتياجات والميزانيات. لكل فندق من الفنادق ما يميزه عن غيره، فهناك فنادق أقرب مسافة إلى المجمع، بينما تنظم فنادق أخرى مواعيد للقاء شخصيات ديزني مثلًا.

ما هي أبرز الخدمات العائلية المتوفرة لديكم؟

ننصح كل عائلة بزيارة فندق HOTEL NEW YORK – THE ART OF MARVEL إذ إنّ النزلاء وحدهم سيستفيدون من الإمتيازات التي يقدمها الفندق مثل المواقع المخصصة لالتقاط صور السيلفي مع سبايدرمان والزوايا المصممة على غرار الديكورات المعتمدة في أفلام مارفل. أما بالنسبة إلى محبي الرياضة، فسيستمتعون بالمسبح الداخلي والمسبح الخارجي، بالإضافة إلى منطقة مخصصة لتدريب الأبطال، وملعب بمساحة 420 متر مربع يتمكن النزلاء فيه من ممارسة عدد كبير من النشاطات والرياضات. بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع جميع أفراد العائلة بالمأكولات والمشروبات المستوحاة من مطبخ نيويورك وبمجموعة كبيرة من الوجبات المستوحاة من أفلام مارفل.

هل هناك نشاطات تهدف إلى تعزيز الإبداع لدى الأطفال؟

إنّ ديكور الفندق بحد ذاته هو بمثابة دعوة لكل فرد من أفراد العائلة إلى التفكير في الإبداع الفني بفضل المجموعة الفنية الموجودة في كافة زوايا الفندق. بالإضافة إلى ذلك، يسعدنا أن نكشف عن استوديو التصميم الخاص بعالم مارفل، وهو مساحة يتمكن فيها الأطفال من إبراز إبداعهم وتعلم كيفية رسم الكتب المصورة وإطلاق العنان للبطل الخارق الذي يكمن في داخلهم. في هذه المساحة، سيتمكن الأطفال من الرسم والتلوين ولعب ألعاب الفيديو وقراءة كتبهم المصورة المفضلة وعيش مغامرات فريدة مع ألعاب مارفل المتاحة لهم.

ما هي إجراءات السلامة التي تتبعونها لضمان سلامة النزلاء؟

بما أن سلامة النزلاء والموظفين هي من أبرز أولوياتنا، سيتم افتتاح ديزني لاند باريس مع الأخذ في الإعتبار كافة معايير الصحة والسلامة التي تم تطبيقها العام الماضي. إنّ معايير السلامة التي نطبقها تتماشى مع توجيهات الحكومة وتوصياتها في سبيل ضمان تجربة فريدة وآمنة لكافة النزلاء. تقيدًا بإرشادات السلامة، سيطلب من كل زائر يتعدى السادسة من العمر ارتداء الكمامة الطبية. بالإضافة إلى ذلك، سيستقبل ديزني لاند باريس عدد محدد من الزوار مع ضرورة الحجز المسبق وتطبيق التباعد الإجتماعي.

ما هي نصيحتك للأهل الذين عانوا خلال الحجر الصحي؟

قال والت ديزني "الشيء المهم هو العائلة. وإذا كان بإمكانك المحافظة على تماسك العائلة – وهذا هو العمود الفقري لأعمالنا بأكملها، تلبية احتياجات العائلات – فهذا ما نأمل القيام به"

أي من أبطال مارفل الخارقين يلهمك بشكل أكبر؟

سبايدرمان! لا يسعني الإنتظار لزيارة جناح سبايدرمان المزيّن بتدرجات اللون الأحمر والأرضية التي تظهر أفق المدينة. إنّ تصميم السقف مستوحى من شبكة سبايدرمان الشهيرة، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى لا أود الإفصاح عنها!

إليك أيضًا بالصور: "ديزني لاند" من حول العالم!



أبراج

برج العذراء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج