فرشاة التنظيف تنتهي في برغر الصبي، على كل أم أن تقرأ هذا المقال فورًا!

شريط معدني في أمعاء صبي

تحضير الشواء والهمبرغر في يوم مشمس خارج المنزل من أكثر الأمور والمشاريع المحبذة لدى العائلات والأطفال بشك خاص. لكن هذا المشروع لم تكن نهايته سعيدة لهذه العائلة التي قامت ذات يوم مشمس بتحضير الشوي والهمبرغر في الخارج، اذ ما لبث الطفل أنطوني فيور أن تناول قطعة صغيرة من الهمبرغر حتى بدأ يشعر بحكة في حنجرته ثم راوده بعد بضع ثوانٍ ألم حاد في أمعائه.

نقله أهله بشكل طارئ الى المستشفى ليكتشفوا سبب ألمه هذا فوجد الأطباء بعد اخضاعه للتصوير شريطًا معدنيًا في معدته وقد رجحوا في بداية الأمر أن يكون هذا الشريط من فرشاة معدنية تستخدم في تنظيف آلة الشواء عادة!

ثم عملوا على إجراء عملية جراحية طارئة للصبي لسحب الشريط من معدته فتأكدت شكوكهم بأن مصدر الشريط كان فرشاة تنظيف آلة الشواء.

شريط معدني في أمعاء صبي

ولحسن الحظ مرت الأمور على خير ما يرام وخرج انطوني سالمًا من غرفة العمليات الا أنه أصيب ببعض الإلتهابات الناجمة عن جرح أمعائه وتعرض هذه الأخيرة للبكتيريا من الشريط المعدني وتم علاجها بشكل سريع.

وأخيرًا، ولتجنب المخاطر الناتجة من هذا النوع من فرشاة التنظيف ينصح باستخدام الوسائل الأخرى الطبيعية كالخل الأبيض و صودا الخبز على سبيل المثال!

إقرأي أيضًا: قصة هذا الطفل الذي خسر حياته بسبب خطأ كان يمكن تفاديه ستعلمك الكثير!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟