فراش ثوري جديد يكشف خيانة زوجك!

فراش ثوري جديد يكشف خيانة زوجك

هل تشكّين بأن زوجك يخونك؟ توقّفي حالاً عن مطاردته ومقاربته عبر وسائل مواقع التواصل الإجتماعي لأن أصبح بإمكانك كشفه بسهولة كبيرة بفضل فراش ثوري جديد ومميز. إليك تفاصيل هذا الإختراع الكاشف للخيانة فيما يلي:

هل توقعت يوماً أن تتمكّني من كشف خيانة زوجك من دون أن تراقبي مختلف تحركاته أينما يذهب؟ وجدنا لك الحلّ مع "Smarttress" وهو فراش ذكي، عالي التقنية، يمكن إستخدامه لكشف الخيانة بالجرم المشهود! يعمل هذا الفراش بفضل جهاز تحسّس، يمكن وصله إلى الجوال. يتمتّع هذا الجهاز بالقدرة على ضبط الجهاز الحركات التي يقوم بها كلّ من يجلس على الفراش، فتصل رسالة فورية إلى جهازك الخليوي لتعلمك بذلك. فيصبح بإمكانك تتبّع الحركات التي يقوم بها الشريك على الفراش! بالتالي، إن كنت خارج المنزل، يمكنك بكبسة زرّ أن تعلمي إن جلس زوجك على الفراش، إضافة إلى كلّ الحركات التي يقوم بها!

فهذا الجهاز، يكشف خيانة زوجك تلقائياً ويزوّدك بالعديد من المعلومات الإضافية مثل الوقت الذي نام فيه زوجك على الفراش، إضافة إلى سرعة حركاته وقوتها!

ما رأيك بهذا الجهاز الثوري؟ هل تستبدلين فراشك القديم بهذا الفراش الجديد الثوري، عالي التقنية؟ ما رأيك بهذه الفكرة الجديدة لكشف خيانة الشريك؟ هيا، شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

إليك أيضاً: 5 أسباب تدفعه للكذب عليك!



إختبار الشخصية

هل أنا وفية لزوجي؟