فتّحي شعركِ طبيعيا

فتّحي شعركِ طبيعيا
title

فتّحي شعركِ طبيعيا

فتّحي شعركِ طبيعيا
title

فتّحي شعركِ طبيعيا

ترغبين بتفتيح شعركِ؟ وتُفضلين بالطرق الطبيعية؟ أولاً عليك ِادراك بأنّ الأفضل أن يكون لون شعركِ كستنائي أو أشقر، أمّ للألوان الداكنة فستكون المهمة صعبة نوعا ما. وتتوفر طرق وخلطات طبيعية عديدة لتفتيح الشعر منها هذه الوصفات السهلة والسريعة فقط واضبي على استعمالها وستلاحظين الفرق.

نصائح مهمة لاختيار صبغة الشعر.

وصفة الليمون:

ضعي عصير الليمون مع نصف كوب من الماء على شعرك مع بونيه الحمام واتركيه على شعرك لمدة 5 ساعات مع الجلوس فى الشمس كل ساعة لمدة 3 دقائق، ثمّ اغسلي شعركِ بالماء والشامبو المرطب وكرري العملية يومياً.

وصفة البابونج:

ضعي نصف كوب من البابونج مع كوب من الماء لمدة 10 دقائق على النار ثمّ صفي الخليط وضعيه على شعركِ ولفيه بفوطة دافئة لمدة 3 ساعات وكرري العملية مرتين أو ثلاثة أسبوعيا.

وصفة القرفة والعسل:

ضعي في اناء كبير كوب من العسل، وكوب من الماء، و3 ملاعق كبيرة من القرفة المطحونة، ومعلقتين كبيرتين من زيت الزيتون وضعي الخليط على رأسك واتركيه لمدة 4 ساعات حسب درجة التفتيح المطلوبة ثم اغسليه بالشامبو والبلسم.

زيت الزيتون:

يستعمل زيت الزيتون بكثرة للعناية بالشعر، وايضاً يُساعد في تفتيح الشعر. ضعي الزيت على شعركِ وسرّحيه. واجلسي تحت أشعة الشمس لمدة ساعة ثمَ اغسليه جيدا. هذا القناع يُغذي ويُفتّح الشعر.

الزنجبيل لنمو الشعر.



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟