غيرة المشاهير على زوجاتهم وصلت أحيانًا الى حد الجنون وانتهت بالطلاق!

غيرة المشاهير على زوجاتهم ادت الى الطلاق

الغيرة الزوجية واحدة من أبرز الأسباب المؤدية الى الإنفصال والطلاق بين الزوجين، وهي حال المشاهير كذلك. صحيح أنهم قد يعمدون مرات كثيرة الى إخفاء اسرار حياتهم الزوجية ومشكلاتهم لكن حركات أجسادهم تفضح علاقة المشاهير بأزواجهم، لذلك سنتعرف اليوم على المشاهير التي أدت الغيرة الزوجية الى انفصالهم عن زوجاتهم في ما يلي.

تامر حسني وبسمة بوسيل

على الرغم من علاقتهما المثالية والسعيدة بالنسبة للكثيرين من متتبعي أخبار الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، وبعد انتشار خبر طلاقهما بسبب خيانة تامر لزوجته، صرّح النجم المصري تامر حسني أكثر من مرة أن السبب في طلاقه من زوجته هو غيرتها الشديدة وغير المبررة في الكثير من الأحيان وطبعها القريب من "النكدي" على حد قوله!

تامر حسني وبسمة بوسيل

وعد وزوجها

اما بالنسبة للفنانة السعودية وعد فقد كشفت بدورها أنّ غيرة زوجها المتواصلة عليها، جعلتها تتخذ القرار بالإنفصال عنه بعد وقت قصير من ارتباطهما!

الفنانة وعد

أحمد فهمي وزوجته

انفصل أحمد فهمي عن زوجته منة حسين بعد مرور ثلاث سنوات على زواجهما، وفي الوقت الذي تحفظ فيه كلاهما عن الكشف عن سبب انفصالهما، أشارت بعض المصادر الى انّ غيرة كلاهما على بعضهما البعض قد سببت لهما الكثير من المتاعب واتخذا بعدها قرار الطلاق.

أحمد فهمي وزوجته

شاروخان وجوري

إنهما الثنائي الأجمل في بوليوود لكن الغيرة كادت تتسبب في طلاقهما بعد مرور أكثر من 25 سنة على زواجهما، اذ إن جوري كانت تغار دائمًا من النساء اللواتي يشاركن شاروخان دور البطولة في أفلامه!

شاروهان وجوري

سلمان خان وايشواريا راي

وأخيرًا، غيرة سلمان خان الكبيرة قد أفقدته حب حياته ملكة جمال العالم ايشواريا راي، التي تزوجت رجلًا آخر بعد انفصالهما! هذا وقد وصفت ملكة جمال العالم علاقتها بسلمان خان بـ "الكابوس" أكثر من مرة!

سلمان خان وايشواريا راي

إقرأي أيضًا: هذا ما كشفته تصرفات المشاهير العفوية عن خفايا شخصياتهم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج