عيوب ومميزات برج السرطان... ما هي؟

عيوب ومميزات برج السرطان

المواضيع:

  1. عيوب برج السرطان

  2. مميزات برج السرطان

الأبراج هي المفاتيح العلمية التي تقرب الناس من بعضها. من هنا، تعرفك الى عيوب ومميزات برج السرطان هو كل ما تحتاجين إليه كي يصبح التعامل مع أبناء هذا البرج ببطريقة أبسط وأسهل. ولأن صفات الابراج بتاريخ الميلاد تختلف، فلنتعرف عن كثب إلى هذا البرج الهوائي.

عيوب برج السرطان

من أبرز عيوب برج السرطان هي في أنه صاحب شخصية حساسة، فيعتبر كل نقد له إساءة، بالتالي هو سريع وكثير الإنزعاج كما أنه صعب في التعامل مع الآخرين خاصة في البداية لأنه لا يثق بنفسه ولا بالآخرين. من عيوبه أيضاً أنه متعلق كثيراً بالماضي، مزاجي ويجرح الآخرين بعباراته إذا ما انزعج أو غضب، فهو من أكثر المواليد سرعة في الغضب وأكثرهم قولاً للكلام اللاذع.

إلى ذلك، مولود برج السرطان كسول في معظم الأحيان، يفضّل الإتكال على غيره في إتمام الأعمال، وهو كثير المشاجرة وإذا كان مزاجه متعكراً فمن الأفضل له ألا يتعاطى مع الآخرين لأنه يتحول إلى كائن قاسي ومزعج.

مميزات برج السرطان

أبناء هذا البرج عاطفيون من الطراز الأول. فإذا كان زوجك إبن هذا البرج، أنت محظوظة بوجود رجل رومانسي وحساس بجانبك، كما أنه وفي ومخلص لك لا تغريه النساء الأخريات لأن أولويته عائلته ويخاف من أن يجرح من يحبّهم.

في عمله، مولود برج السرطان متفهم للآخرين، وهو مثابر وقوييشعر بالمسؤولية الموكلة إليه على الرغم من كسله في بعض الأوقات، إلا أنه محل يقة وبإمكان الجميع الإعتماد عليه، ويفضل البقاء في البيت والجلوس بجانب الأسرة، الأمر الذي يشعرهم بالراحة.

وبالحديث عن الأبراج، هل تعلمين ما هي 4 أبراج لا تتقبّل الإنتقاد على الإطلاق؟