ما هي عيوب امراة برج الدلو؟

عيوب امراة برج الدلو ومميزاتها

المواضيع

  1. بم تتميز امراة برج الدلو؟

  2. ما هي عيوب امراة الدلو؟

اليك عيوب امراة برج الدلو ومميزاتها لتكتشفي اكثر نقاط ضعفك وقوتك وتتعرفي بعمق على نظرتك للحياة فمن يعرف نفسه يعيش الحياة بوعي يسمح له باتخاذ القرارات الصحيحة

ان كنت مولودة بين 20 يناير و18 فبراير فانت امراة برج الدلو. يتفق برج الدلو مع الجوزاء والميزان والقوس ويتعارض مع العذراء والسرطان والثور ولا بد وانك ملكة المعرفة في محيطك. تعرفي اكثر على شخصية المراة الدلو وعيوبها معنا في هذا المقال.

بم تتميز امراة برج الدلو؟

انت عقلانية ومحبة للمرح والاثارة. لا يمكن لمن حولك ان يتوقعوا خطواتك التالية ويرونك خالية من المشاعر على عكس الحقيقة. انت ترتدين قناع البرود لتخفي مشاعر كثيرة في داخلك. ينجذب لك الأزواج لكونك مستقلة تعتمدين على نفسك في ابسط الأمور وتعجبهم شخصيتك الحاذقة لانها لا تنحني للمديح الزائف والمجاملات المبالغ بها فانت علمية وواقعية تتمتعين بثقة عالية في نفسك وتتمكنين من زرع الاندفاع في النفوس بفضل شخصيتك الإيجابية التي تمتد قوتها من تلقاء نفسها. تحبين الحياة والحياة تحبك لانك تؤمنين انها تستحق العيش مهما كثرت الصعاب. لكن هل لبرج الدلو عيوب؟

ما هي عيوب امراة الدلو؟

لا احد يخلو من العيوب والانسان ينجذب للعيوب في الاخر التي تتماشى مع عيوبه فما هي عيوب امراة الدلو؟

  • العناد: غالبا ما تتشبثين بارائك وتجدينها صائبة وتتحملين الأخطاء التي ترتكبينها بسبب تشبثك هذا. ننصحك ان تصغي للاخرين فهم لهم وجهات نظر مختلفة قبل ان تتخذي أي قرار في حياتك لتجنب الوقوع في الأخطاء.
  • الانغلاق على الذات: تعانين من اعتقاد زائف بان لا احد قادر على فهمك ما يجعلك تنطوين على نفسك في بعض الأحيان وتفوتين فرص الاعتماد على الغير. ننصحك ان تنظري الى البشرية بعين الامل فالناس متحدون بطبيعتهم وستجدين بينهم من يفهمك ويفهم اوجاعك فلا تبقيها لنفسك.
  • المزاجية: تميلين لتشويش أفكار المحيطين بك لانك لا تستقرين على مزاج واحد وما من انسان يعرف ما يجول في خاطرك. ننصحك ان تمارسي التمارين الرياضية التي تهدئ النفس بالإضافة الى تمارين التنفس الصحيح وشرب المياه بالكميات اللازمة للتخلص من الاضطرابات المزاجية. كما وننصحك بالاطلاع على الاغذية الملائمة للحصول على مزاج افضل!
  • تخافين الحب: تذكري المرات التي تجنبت بها موعدا غراميا او الاقتراب من شخص يجذبك. لطالما تجنبت الحب بسبب خوفك من الاقتراب من الناس والكشف عن مكنونات صدرك. ننصحك ان تراهني على الاخرين اكثر فلو اذاك شخص ما في حياتك سابقا ستجدين من يضمد جروحك ويبرهن لك ان الحب وحده يشفي الجروح. ابحثي عن رجل يحترم خصوصيتك ويحترم حبك للمغامرة والاثارة ولا تخشي الكشف له عن قلبك الحنون فهو سيجد فيك الصديقة والحبيبة في ان. هل ممكن ان يكون رجل الميزان الاكثر توافقا معك في الحب؟

هذه انت ايتها المراة الدلو بشخصيتك الحيوية والنابضة بالحياة، واظبي على ثقتك بنفسك وعلى حب الحياة وتعرفي معنا الى امراة برج الجدي!