الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاده بشكلٍ إفتراضي وغياب شقيقه يثير الجدل

الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاده بشكلٍ إفتراضي وغياب شقيقه يثير الجدل

على الرغم من أن الأمير هاري والعائلة المالكة متواجدون على قارات مختلفة إلّا أنّهم وجدوا حلّاً للإحتفال بعيد الأمير هاري السادس والثلاثين. بعد أن تكلّمنا عن العلامات التي تدل أن ميغان ماركل لم يعد يهمها اللّقب الملكي، خبَرنا اليوم عمّا حدث في عيد ميلاد الأمير هاري الإفتراضي.

قام الأمير تشارلز بتنظيم إتصال عبر تطبيق Zoom للإحتفال بهذا اليوم المميّز. كانت الملكة إليزابيث و زوجة الأمير تشارلز دوقة كورن وال على الإتصال من المملكة المتّحدة. أمّا ميغان ماركل و إبنها أرتشي اشتركا في الإحتفال من مقر سكنهما الحالي في كاليفورنيا. لكن المفارقة كانت أن الأمير وليام وزوجته كيت مدلتون كانا غائبين عن هذا التجمّع العائلي الإفتراضي.

تدافعت الكثير من الآراء حول غيابهما. قال مصدر ملكي لمجلّة Mirror "إنّ ويليام أبلغ هاري بتهنئته وأنه كان هناك بعض الأعذار لغيابهما؛ لكن هذا الوضع كان غريباً بعض الشيء." كان من المفترض أن يكونا في حفل خطوبة أثناء الإتّصال. على الرغم من ذلك قام الأمير ويليام بنشر صورة تجمعه مع زوجته والأمير هاري على حسابه على الإنستقرام و كتب تعليق بمعنى "نتمنّى اليوم للأمير هاري عيد ميلاد سعيد".

علماً أن كل من شارك في هذا الإحتفال الصغير كان سعيداً و مستمتعاً.

عبّر الأمير هاري لعائلته كم هو ممتن و مشتاق إليهم. بالإضافة إلى ذلك قامت ميغان ماركل بإعداد قالب حلوى عليه شموع ليقوم هاري بإطفائها كما تجري العادة. كان هناك حساً أُسري قوي بالأخص بوجود أرتشي و براءته إذ حاول أن يطفئ الشموع مع والده ممّا جعل الجميع يضحك.

إنتظري المزيد من الأخبار عن الأمير هاري، ميغان ماركل، وأصغر وريث للعائلة المالكة! بالمناسبة، هل تعرّفت على حقائق حول شخصية أرتشي بحسب الخبراء؟



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج