على ابواب الامتحانات حيلة مجربة تجعل طفلك يبلي حسنًا في امتحاناته!

جربي هذه الحيلة ولن تري طفلك الا متفوقًا في امتحاناته!

عندما يحين موعد الإمتحانات المدرسية ينتاب كل أم القلق من خوض الطفل هذه الإختبارات ومن إمكانية عدم تفوقه فيها سواء بسبب خوفه منها ام لعدم تحضيره بشكل كافٍ لها.

لقد سبق وعرضنا لك الأمور التي تجعل طفلك يتفوق في امتحاناته والتي ترتكز بمعظمها على المجهود الذي ستبذلينه أنت في ذلك، أما اليوم فسوف نكشف لك عن السرّ الذي أشارت اليه آخر الدراسات والذي يجعل طفلك يبلي حسنًا في امتحاناته من دون أي مجهود اضافي وهو بكل بساطة عشبة "الروزماري" او إكليل الجبل.

اذ إنّ آخر الدراسات التي أجريت في جامعة نورثمبريا في شمال بريطانيا قد كشفت أنّ زيت إكليل الجبل يعمل بشكل فعال للغاية على تحسين الذاكرة وتقويتها وهو مفيد جدًا اثناء خوض طفلك الإمتحانات.

علمًا أنه لا يزال يستخدم حتى اليوم في بيوت الطلاب في اليونان قبيل إجرائهم للإمتحانات كما وأنه من المعروف أن اكليل الجبل عشبة مقوية ومنشطة بفضل نكهته ورائحته العطريتين.

وفي سياق آخر، يستخدم اكليل الجبل ايضًا كمنبه ومضاد للالتهابات وطارد للغازات كذلك الأمر، دون أن ننسى أنه كان يوصف في القدم ولا يزال حتى اليوم للتخفيف من آلام الصداع ولرفع المعنويات ومفيد جداً للاكتئاب الخفيف. وهو يحسن القدرة على التركيز والذاكرة، وهذا ما يحتاجه فعلًا طفلك في امتحاناته!

إقرأي ايضًا: الإمتحانات المدرسية تحسّن قدرة التعلم



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟