علامات رغبة الزوجة بالطلاق..هل موجودة لديك؟

علامات رغبة الزوجة بالطلاق

إن كنت تتساءلين ما هي علامات رغبة الزوجة بالطلاق فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على اهم هذه العلامات لتكتشفي إن كان موجودة لديك.

في حال بدأت بالشعور أن حياتك الزوجية اصبحت على حفة الإنهيار وأنك تعانين من كثرة المشاكل والخلافات الزوجية، من الطبيعي أن تتساءلي اذا كان كنت ستأخذين قرار الطلاق والإنفصال، وفي هذا المقال إخترنا أن نعرفك على العلامات التي تؤكد هذا الموضوع!

  • الإنغشال: تشتكي العديد من النساء أن الزوج دائم الإنشغال في العمل، ولكن نفس الأمر ينبطق على المرأة في حال كانت ترغب بالإنفصال والطلاق. قد تنشغل المرأة في أي أمر حتى لو كان أمر سخيف لكي تتجنب قضاء الوقت مع الزوج.
  • عدم ممارسة الجماع: من المعروف أن الجماع هي من العادات التي تعزز رابط الحب بين الزوجين ، وفي حال بدأت تتهربين من هذا الأمر لأكثر من مرة، قد يكون هذا دليل على رغبتك في الطلاق.
  • اليأس والإكتئاب: في حال كنت دائمة الحزن والكآبة ولا تشعرين بالرضا في حياتك الزوجية، فقد يكون هذا دليل على الطلاق!
  • عدم المبالاة لأمور المنزل: اذا توقفت عن الإهتمام بأمور المنزل مثل شراء الأمور التي تنقصه أو التنظيف أو حتى الأمور التي يريدها الأطفال، تأكدي من أن هذه العلامات دليل أنك تنوين الطلاق.
  • عدم التعبير عن المشاعر: لا شك أن كلمات الحب تحيي الرومانسية في العلاقة الزوجية، فقول كلمة أحبك والتعبير عن المشاعر بشكل دائم أمر يدل أن على الحب الكبير بين الزوجين. وفي حال توقفت عن القيام بهذه الأمور وتوقفت عن الإهتمام بزوجك، قد يكو هذا دليل أنك تريدين الطلاق.
  • التذمر والإنتقاد الدائم: في حال بدأت بإنتقاد الزوج بكل شيء يقوم به ولم تقدري تعبه وتضحياته قد يدل هذ على رغبتك في الطلاق.

ومن هنا، إليك كيف يمكنك تجاوز الطلاق بأقل الأضرار!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟