jana.abdallah jana.abdallah 28-09-2021

إن كنت تتساءلين ما هي علامات حب الزوج لغير زوجته فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على أهم هذه العلامات التي تكشف خيانته لك وتغير مشاعره تجاهك.

ias

تتعدد التصرفات التي يعبر من خلالها زوجك عن حبه الشديد لك، وفي حال بدأت تلاحظين أنه تصرفاته تغيرت معك وأن مشاعره قد خفت، من الطبيعي أن تشكِ أنه يحب إمرأة اخرى. ومن هذا المُنطلق، إخترنا أن نعرفك على العلامات التي تكشف حبه لغيرك لتعرفي كيف عليك التصرف.

إنشغاله الدائم

في حال بدأت ملاحظة أن زوجك شديد ودائم الإنشغال وأنه يقضي الوقت الطويل خارج المنزل، فقد يكون هذا من العلامات التي تدل على خيانته وحبه لإمرأة أخرى. فمثلاً إن كان زوجك يعود من العمل الساعة الرابعة وبدأ يتأخر عن هذا الموعد ويتحجج بالعمل الإضافي، فتأكدي أنه يمضي الوقت مع غيرك!

التهرب من العلاقة الزوجية

لا يمكننا أن ننكر أن الجماع يُحسن من علاقتك مع زوجك وأنه من العادات والطرق التي تعزز الحب بينكم، وفي حال بدأ زوجك يتهرب من ممارسة العلاقة معك حتى إن توددت إليه، فهذا دليل أنه يحب غيرك!

الإتصالات الغريبة

من أهم العلامات التي تكشف خيانته لك هي تلقيه الإتصالات الغريبة طوال الوقت والتكلم بصوت منخفض على الهاتف في مكان بعيد ومنعك من الإقتراب الى هافته وتصفحه.

كثرة النقد والعصبية

اذا بدأ زوجك يغضب من أي أمر تقومين به وينتقدك ولا يقدر ما تفعلين، فكوني على يقين أنه يحب ويفكر بغيرك خصوصاً اذا مانت ردات فعله غريبة وجديدة عليك.

الإهتمام بالمظهر الخارجي

اذا بدأ الزوج يختار ويتشري الملاس والروائح الجديدة ويحرص أن تكون ملابسه أنيقة وإطلالته مناسبة، فمن الممكن أن تكون هذه علامة أنه يهتم ويحب غيرك ويرتدي هذه الملابس من أجلها وبهدف لفت نظرها.

وأخيراً، هل تعرفين ما هي اسباب وقوع الزوج بحب إمرأة اخرى؟

الحياة الزوجية الحب بين الزوجين الخيانة العلاقة الزوجية

مقالات ذات صلة

تابعينا على