4 علامات تدل على أن زوجك لا يثق بنفسه!

علامات تكشف عدم ثقة الزوج بنفسه

الشعور بانعدام الأمان أمر طبيعي في الكثير من الأحيان، سواء للرجال ام للنساء وبخاصة في ما يتعلق بالعلاقات العاطفية. أحيانًا بعض التصرفات التي يقوم بها زوجك قد تكون نابعة من شعوره بعدم الأمان او بعدم الثقة بنفسه. تشكين بأن زوجك لا يثق بنفسه؟ راقبي هذه العلامات!

يحاول تحطيمك

هل يحاول زوجك دائمًا تحطيمك او التقليل من شأنك؟ المشكلة ليست منك واياك ان تدعيه ينجح في ذلك، فالرجل الذي لا يثق بنفسه، يحاول اكتساب الثقة بنفسه عن طريق التقليل من شأن زوجته، او ينتقد تصرفاتها او حتى مظهرها!

كثير الشك

الغيرة الزوجية طبيعية لكن ان زادت عن حدتها ستهدد الزواج لا محالة! وكثرة الشك والغيرة الجنونية قد تكونان دليلًا واضحًا على عدم ثقة الزوج بنفسه!

ليس لديه أصدقاء

عدم وجود أصدقاء في حياة زوجك قد يسعدك في البداية اذ ستُسرّين بتخصيصه الوقت الأكبر لك، لكن يجب ان تعلمي أنّ ذلك يدل على وجود خطب ما! اذا كان يريد تمضية وقته كلّه معك وليس لديه أي صديق فهذا يعني أنّ انعدام ثقته بنفسه يمنعه من الإنفتاح على أشخاص آخرين.

يهددك دائمًا بالإنفصال

واخيرًا، وبحسب علماء النفس وخبراء العلاقات الزوجية فإنّ كان الزوج يهددك دائمًا بالإنفصال ولدى أي مشكلة صغيرة تحدث بينكما، فهذا يعني أنه لا يثق بنفسه على الإطلاق!

اقرأي ايضا: لماذا يتهرّب زوجي من الجماع؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟