ما هي علامات الحمل قبل موعد الدورة بـ4 ايام؟

ما هي علامات الحمل قبل موعد الدورة بـ4 ايام؟

الحمل والأمومة هو لا شك حلم كل امراة تزوجت حديثا وترغب في انشاء عائلة سريعا. وفي الحقيقة يسهل على الحمل ان يبان خصوصا قبل الدورة الشهرية وذلك عبر أعراض الحمل قبل الدورة الشهرية التي سبق ان ذكرناها لك. ولكن هل تعلمين ان علامات الحمل تظهر ايضاً قبل 4 ايام من الدورة الشهرية. تابعينا واكتشفي علامات الحمل قبل موعد الدورة بـ4 ايام:

5 علامات للحمل قبل الدورة الشهرية!

ليس تأخر الدورة الشهرية من أبرز عوارض الحمل وحسب، بل هناك علامات كثيرة تظهر قبل موعد الدورة بـ 4 ايام. وفي ما يلي نكشف لك 5 من علامات الحمل قبل موعد الدورة بـ4 ايام:

  1. الاجهاد والرغبة في النوم: من اولى علامات الحمل قبل موعد الدورة بـ 4 ايام، نذكر الاجهاد والارهاق الذي تشعرين به ويسبب الخمول ناهيك عن الرغبة المفرطة في النوم وذلك نتيجة ارتفاع مهدل هرمون البروجيستيرون.

  2. كثرة التبول: من العلامات الواضحة للحمل وقبل الدورة بـ 4 ايام، نذكر كثرة التبول وذلك نتيجة انغراس الجنين وبدء الجسم بافراز هرمونات الحمل.

  3. ارتفاع حرارة الجسم وانخفاضها: من الاعراض او العلامات التي تخولك اكتشاف انك حامل قبل موعد الدورة الشهرية بـ 4 ايام، نذكر ارتفاع حرارة الجسم وانخفاضها.

  4. تغيّر الاذواق في الطعام: من علامات الحمل الحسية والتي يسهل الانتباه اليها هو تغيّر الاذواق فجأة خصوصا المرتبطة بالطعام، اذ تشعر المراة فجأة برغبة في تناول السكريات أو الملح أو الماكولات المخللة.

  5. الامساك المزمن: اذا اصابك فجأة الامساك المزمن، فاعلمي انك قد تكونين حامل اذ ان الامساك هو من اعراض الحمل قبل الدورة الشهرية.

للمزيد: كيف تميّزين بين أعراض الدورة الشهرية وعلامات الحمل؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟