jana.abdallah jana.abdallah 02-06-2022

سنعرفك في المقال التالي على كيفية علاج اللحمية عند الاطفال بالاعشاب التي تعتبر من أفضل الطرق لعلاج هذه المشكلة الشائعة عند الأطفال.

ias

قد يعاني العديد من الأطفال من مشكلة اللحمية في الأنف التي يعتبر وجود البكتيريا أو الفيروسات من أهم الأسباب التي قد تؤدي لتورم اللحمية عند الأطفال أو التهابها، ولكن هل تعرفين أن هناك العديد من الأعشاب الطبيعية التي تساعدك بالتخفيف من هذه المشكلة؟

البابونج

يُعتبر البابونج من الأعشاب الشافية لمنزلك ومن أفضل علاجات الطب البديل التي تحل مكان العديد من الأدوية، واذا كنت تريدين علاج اللحمةي عند طفلك، إغلي زهرة البابونج في القليل من الماء وإجعلي طفلك يستنشق البخار المتصاعد منها.

الثوم

للثوم العديد من الفوائد العلاجية بدءًا من تعزيز صحة الجهاز المناعي الى التخلص من الإلتهابات والتخفيف من لحمية الأنف وهذا لأنه يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات.

الزنجبيل والعسل

بات من المعروف أن الزنجبيل يحارب المرض والألم خصوصًا اذا تم مزجه مع العسل الأبيض الذي يملك تأثير قوي وفعال على الصحة، وللتخفيف من اللحمية عند طفلك قومي بغلي قطعة صغيرة من الزنجبيل في الماء ثم إنتظريها أن تبرد وقدميها الى طفلك مع القليل من العسل الأبيض.

وأخيرًا، هل تعرفين أن اللحمية هي من الأسباب التي تؤدي الى ضيق التنفس عند الأطفال أثناء النوم؟

الأمومة والطفل الأم والطفل صحة الطفل نصائح الأم والطفل

مقالات ذات صلة

تابعينا على