هذه هي عطور كل من الملكة اليزابيت والأميرة ديانا وكيت ميدلتون يوم زفافهن!

عطور الملكات والأميرات في يوم زفافهن

في يوم زفافها، تحلم كل فتاة في أن تكون أميرة لا أحد يضاهيها جمالًا وجاذبية وتأثيرًا بالآخرين، لذلك تختار الفستان الأجمل والذي يظهرها بأبهى طلة والتسريحة التي تليق بإطلالتها المتميزة دون أن ننسى العطر الذي يكمّل صورة الأميرة في أجمل يوم في حياتها.

والأميرات والملكات أيضًا لا يفرّطن أبدًا بهذا الجزء المهم من إطلالاتهنّ، ويحرصن على اختيار العطر الأنسب لا بل الأجمل لهذا اليوم المميز. إكتشفي معنا العطور التي وضعتها كل من الملكة اليزابيث والأميرة ديانا وكيت ميدلتون يوم زفافهن والتي سحرن بها كل الحضور.

الملكة اليزابيث

دائمًا ما كانت الملكة اليزابيث الثانية تتحفظ عن نوع العطر الذي وضعته يوم زفافها، الا أنّ مصادر مقربة من الملكة كشف لجريدة تيليغراف أنّ الملكة اليزابيث الثانية قد وضعت يوم زفافها عطر وايت روز من الشركة البريطانية "فلوريس"، كونها تعشق الورود البيضاء وهذا العطر بالذات المفضل لديها بين كل العطور التي تضعها.

عطر الملكة اليزابيث

الأميرة ديانا

اما الأميرة ديانا فقد وضعت في يوم زفافها عطرها المفضل "Quelques fleurs من Houbigant" وقد أوقعت منه على فستانها، ثم حاولت جاهدة إخفاء البقعة عن فستان زفافها والتي كادت تنغص عليها فرحتها في أجمل يوم في حياتها.

عطر الأميرة ديانا

كيت ميدلتون

وأخيرًا، وبعد أن كشفت كيت ميدلتون أن فستان زفافها قد كلفها أقل من 300 دولار، كشفت أيضًا دوقة كامبريدج عن العطر الذي وضعته في ذلك اليوم وهو عطر White Gardenia Petals من illuminum والذي نفذ من الأسواق بسرعة البرق بعد أن كشف كيت أنها استخدمته في يوم زفافها من الأمير ويليام في العام 2011.

عطر كيت ميدلتون

إقرأي أيضًا: الملكة اليزابيت منزعجة من كيت ميدلتون وهذه المرة لسبب مختلف عن كل المرات السابقة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج