فيديو: عربة الأطفال الذكية التي تحتاجها كل أم لدى خروجها مع طفلها!

عربة الأطفال الذكية التي تحتاجها كل أم لدى خروجها مع طفلها

عربة الأطفال من المعدات الأساسية التي تحتاجها كل أم للتنقل مع طفلها فهي وسيلة آمنة تخفف عنها عبء حمل الطفل في أي وقت وأثناء اصطحابه الى أي مكان.

في وقت سابق، عرضنا لك عزيزتي الأم أهم الخطوات لإختيار عربة الأطفال التي تناسب طفلك، سنعرفك اليوم على العربة الذكية التي تحتاجينها ككل أم للتنقل برفقته.

العربة الذكية التي صممت في مدينة نيويورك الأميركية والتي أطلق عليها اسم "سمارت ب" او SmartBe هي أول عربة أطفال ذكية ذاتية القيادة ومزودة بتقنيات حديثة تؤمن معايير السلامة والأمان لطفلك. وذلك بفضل احتوائها على كاميرات من الخارج ومن الداخل فضلًا عن تضمنها لنظام تعقب وجهاز إنذارٍ في حالات السرقة.

في العربة الذكية هذه محرّك كهربائي ومستشعر حركة يتعقب الأم او الوالد في كل اتجاه يذهبان اليه. وبذلك فإنّ العربة تتوقف لدى توقف أحدهما ثم تتحرك باتجاههما.

تمنحك هذه العربة حرية الحركة بالإضافة الى الطمأنينة وعدم الخوف من إضاعة طفلك في الأماكن المزدحمة دون أن ننسى أنها توفر عليك عناء جرّها طيلة الوقت.

تتضمن العربة الذكية أيضًا نظام تحكّم بدرجة الحرارة في داخلها من خلال تطبيق يتم تحميله على الهواتف الذكية. كما ويوجد فيها مكان لحفظ زجاجة الحليب دافئة ونظام موسيقي وهزاز لتسلية الطفل وهذا ما تحتاجه كل أم اثناء خروجها برفقة طفلها. ومن المرتقب أن تطرح هذه العربات قريبًا في الأسواق فتتمكن كل أم من الإستفادة من ميزاتها الكثيرة هذه.

اليك المزيد من التفاصيل في هذا الفيديو:

عربة الأطفال الذكية التي تحتاجها كل أم!

عربة الأطفال الذكية التي تحتاجها كل أم!

إقرأي أيضًا: ماذا تتضمن مستلزمات المولود الجديد؟



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟