عبايات سعودية جميلة جداً وأنيقة من 3 مصممات

عبايات سعودية جميلة جداً وأنيقة من 3 مصممات

تُعتبر العبايات السعودية من أكثر أنواع العبايات شياكةً وفخامة ولعلّ أكثر ما يميّزها هو أنها تمنحك إطلالة أنيقة تليق بك في مختلف المناسبات والأوقات.

بعد أن شاركناك سابقاً بصور اجمل عبايات كاجوال للنهار، ما رأيك اليوم في إلقاء نظرة على العبايات السعودية الأنيقة التي تناسب الأم العربية.

عبايات سعودية من توقيع المصممة أميمة عزوز

تُعرف المصممة السعودية أميمة عزوز بإبداعها في تدليل المرأة بتصاميم عباءات ناعمة وأنيقة تجمع في تصميمها ما بين الحشمة والفخامة؛ وهو بالطبع ما تبحث عنه كل أم وامرأة عربية.

هل تبحثين عن عباية أنيقة وعملية لتناسب إطلالتك اليومية؟ ما رأيك إذاً في هذا التصميم البسيط الذي اعتمدت فيه أميمة على القصة الواسعة والتطريز الذهبي الناعم الذي أضفى إلى اللون الأبيض المزيد من الحيوية والأناقة؟!

بتصميمٍ مشابه، جمعت أميمة ما بين الأسود والرمادي والذهبي في عباية ذات قصّة ناعمة وواسعة تمنحك إطلالة أنيقة ومريحة تليق بك في مختلف المناسبات والأوقات.

عبايات سعودية من توقيع المصممة هيا الشايع

صحيحٌ أنّ تخصصها الجامعي في العلوم السياسية بعيد جداً عن مجال تصميم الأزياء إلّا أنّ شغفها بالتصميم جعلها تحقق حلمها، حيث تُعرف اليوم المصممة السعودية هيا الشايع بتصميمها العبايات الجريئة، العملية والأنيقة.

تتميّز هذه العباية بتصميمها الفخم الذي يُحاكي أسلوب فساتين السهرات الطويلة ولكنّه يأتي مع أكمام واسعة. أمّا قماشه جزار وذات بطانة لحمية استرتش.

وفي حال كنت تبحثين عن عباية راقية لتناسب إطلالتك في المناسبات الفخمة، فيُعد هذا التصميم خيارك الأمثل. وقد اعتمدت فيه المصممة هيا الشايع على البساطة مع الأكسسوار الملفت على الكتف والأكمام متوسطة الطول.

عبايات سعودية من توقيع المصممة هانية البريكان

سواء كنت من عشاق العبايات الكلاسيكية السوداء أو تفضلين التصاميم العصرية، لا بدّ أنّك ستجدين ما تبحثين عنه في مجموعة عبايات المصممة السعودية هانية البريكان.

في هذا التصميم، دمجت المصممة هانية البريكان ما بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية، فكانت النتيجة عباية سوداء راقية تليق بمناسباتك الفخمة والمميزة.

وأخيراً، إذا كنت تبحثين عن عباية ذات أسلوب عصري يناسب إطلالاته المختلفة، فلا تتردّدي في اعتماد هذا التصميم حيث اعتمدت هانية القصة الواسعة والمفتوحة عند المنتصف مع نقشات سوداء دائرية أضفل لمسة مميزة إلى العباية الزهرية الناعمة.

والآن، إليك كيف تختارين عباءة الكتف بالصور!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟