عبارات لا تقلها لزوجتك بتاتاً!

عبارات لا تقلها لزوجتك بتاتاً!

يعتبر الزواج النقلة النوعية الأهم في حياة كل إنسان إذ تتبدل حياة المرأة بين الواجبات، المسؤوليات، الدخول الى عائلة الشريك والتي تعدّ من أصعب المراحل بالإضافة الى الولادة والمعاناة التي تصطحبها من زيادة الوزن وصعوبة التأقلم مع الطفل، رعاية الزوج وغيرها من الأمور. لكن بعض المواقف والعبارات قد تؤذي زوجتك وتجرحها بقوّة حتى أن بعض النساء لا يسامحن أزواجهنّ على صراحتهن الزائدة. فما هي تلك العبارات؟

تمارين كيجل للرجال ..لعلاقة حميمة ممتعة!

* تكسب المرأة الوزن الزائد بسبب الولادة، الأطفال وتحضير مائدة العشاء يوميًا للزوج. لذا لا تجرحها أمام الآخرين وتشمت بها لإكتسابها بعض الكيلوغرامات أو لتغيّر شكل جسمها الخارجي بل شجعها على خسارة الوزن وإشتري لها الخضروات والفواكه لتحفزّها على الإبتعاد عن البطاطس، المكسرات والحلويات.

* لا تنتقد عائلتها مهما فعلوا إذ يقول المثل " الدم لا يصبح ماءً" بمعنى أنها لو لم ترضيك تصرفاتهم ستبقى حماتك أمها التي تحبّها ربما أكثر منك وتذكّر أنها هي أيضًا تهتم بوالدتك التي ربما لا تحبها إلا أنها لا تقلل من إحترامها ولا تهتّك بتدخلها المستمرّ وتصرفاتها المزعجة!

9 خطوات تغفرين بها أخطاء الماضي...

* مقارنة زوجتك بنساءٍ تراهم في الشارع أمرٌ غير مقبول ولن تسامحك زوجتك عليه لذا لا تحاول ذلك!

* عدم الإكتراث لمظهرها الخارجي والتغييرات التي قد تفعلها من التصرفات التي تجرح حبيبتك. عبّر لها عن إعجابك بتسريحتها وقصة شعرها، إشتري لها العطر الجديد وإطلب أن تضعه...

كيف تتفادين النقاش الحاد مع زوجك؟

* إياك وفرض رأي أمّك أمام زوجتك كونها تكره هذا الأمر. فللمرأة وجهة نظر خاصة مختلفة عن حماتها كما أنها سيدة المنزل ولها الحق في مشاركة أفكارها مع زوجها في الأمور المتعلقة بعائلتها.



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎