عبارات تستفزّ الزوج تقولها المرأة يوميًا!

عبارات تستفزّ الزوج تقولها المرأة يوميًا!

بعد الزواج، وفي ظل الضغط اليومي والمسؤوليات، تتبدل تصرفات المرأة التي تتأثر بشكلٍ أو بآخر بوضعها الإجتماعي والمادي ما يدفعها الى قول عبارات لربما لم تكن تتفوّه بها من قبل ما يثير غضب الرجل عمومًا. لهذا السبب، ندعو النساء الى الإبتعاد عن هذه العبارات:

5 أمور تحبّها المرأة ويكرهها الرجل!

*لا تسكب طبقًا ثانيًا:

غالبًا ما تنزعج المرأة إذا رأت الرجل وهو يسكب طبقًا ثانيًا خاصةً إذا كان يعاني من السمنة أو الوزن الزائد. هذا الأمر قد يثير غضبها وغضب الرجل من ردة فعلها غير الصحيحة. من هنا، يفضّل قولها بطريقة لائقة أكثر مثال على ذلك: "إنتبه حبيبي فهذا الطبق قد يسبب زيادة الوزن. هل تفضل أن أحضر لك السلطة الطازجة؟" عندها سيشعر الزوج بتأنيب الضمير ولن يسكب المزيد من الحلوى أو الأكلات الدسمة.

نساء يكره الرجل الزواج منهن

*أصبحت تصرفاتك كتصرفات أبيك:

لا يحب الرجل أن تقارنيه بأهله ولو أنهم الأحب الى قلبه فالتشبيه قد يزعجه، يحرجه ويظهر له كرهك لعائلته ما ينعكس سلبًا عليك. لذا يفضل التحدث الى الزوج مباشرةً من دون التشبيه.

6 أسباب تجعل الزوج يكره العلاقة الحميمية!

-صديقاتي فعلن هذا وقلن هذا:

لنكن واضحين الرجل يكره أن تخبريه ما يفعله الغير أو ما يقدمه زوج صديقتك إليها إذ إن الغيرة مزروعة في طبع الرجل الشرقي إضافةً الى إقتناعه بأنه الأفضل. حتى البوح بمشاكلكم لصديقاتك من الأمور غير المرغوب بها لذا ننصحك بالابتعاد عن هذا الأسلوب لأن كره صديقتك لزوجك لن يكون بالأمر الصحيح إذ سيؤثر شئت أم أبيت على علاقتك بها.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟