عادات طفوليّة نقوم بها جميعاً في السرّ!

عادات طفولية يقوم بها كل شخص في السر

على رغم مرور السنين، من بلوغنا مراحل الرشد، وتحمّلنا لبعض المسؤوليات الكبرى، لا يخفى على أحد أنه لا زال داخل كلّ شخص منّا طفل صغير يعبّر عن نفسه بتصرّفات طفوليّة نقدم عليها بين الحين والآخر في السرّ!

في هذا السياق، إكتشفي معنا بعضاً من تلك التصرفات الطفولية الشائعة التي نقوم بها جميعاً، ولكن التي لا نجرؤ عادةً على مشاركتها مع الآخرين:

للمزيد: تصرفات غريبة تقوم بها الام للمرة الاولى

تناول الدقيق بالحليب (المعروف تجارياً بإسم سيريلاك): مهما تنوّعت الوجبات الخفيفة "المخصّصة للكبار"، يبقى الدقيق بالحليب للأطفال، وبنكهة القمح على الأخص، من التحليات الألذّ على قلبكِ!

مشاهدة مسلسلات وأفلام الكرتون والقهقة بصوتٍ عالٍ: مهما كبرنا في السنّ، لنصبح أكبر من أن نشاهد أفلام ومسلسلات الكرتون، ومن أن نسترسل في الضحك أمام دعاباتها البريئة الخالية من هموم الحياة!

إمتلاك حيوان محشو أو لعبة مفضّلة: لا جدال حول أنّ معظمنا ما زال يمتلكِ لعبة حيوان محشو لا يقوَ على رميه، وأحياناً يقوم بمعانقته ليلاً!

البكاء مع النظر خلال المرآة: وهذه العادة مخصّصة للنساء! فهل شاهدتِ يوماً كيف يقوم الأطفال بالبكاء خلال وجود مرآة في الغرفة؟ لا تنكري أنّكِ ما زلتِ تفعلين ذلك وتحدّقين في نفسكِ أثناء إنهمار دموعكِ عندما لا يكون أحد في الجوار!

القيام بأصوات غريبة بالفم وتكرارها من باب الضجر: تجلسين بمفردكِ والضجر يسيطر عليكِ لتجدي نفسكِ وأنتِ تصدرين أغرب الأصوات من فمكِ وشفتيكِ؟ إنّها أقدم الخصال التي نتعلّمها في طفولتنا والتي نحملها، سرّاً بالطبع، إلى سنين رشدنا!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!