عادات خرافية حول العالم تكشف لك كم طفل ستنجبين!

عادات خرافية حول العالم تكشف كم طفل ستنجب المرأة

لطالما تناقلت الأجيال القديمة بعض العادات الخرافية التي تكشف جنس الجنين والتي تتوارثها بعض النساء حتى اليوم من جداتهنّ والتي قد أتى العلم طبعًا لينفيها كلها.

لم تقتصر الأساليب والعادات الخرافية هذه على محاولة اكتشاف جنس الجنين فحسب بل لها دور في معرفة كم طفل ستنجب المرأة في حياتها. وفي الوقت الذي تبقى فيه هذه الأساليب مجرد خرافات لا أساس لها في الواقع، ما رأيك أن تتعرّفي على بعض منها بدافع التسلية ليس إلاّ في هذا المقال من عائلتي

التفاحة

لا تتفاجئي عزيزتي فبعض الحضارات تؤمن في أنّ المرأة بعد زواجها عليها تقطيع تفاحة الى قسمين وستلد أطفالًا بعدد البذور التي تجدها فيها. ماذا لو وجدت أكثر من 10 بذور مثلًا؟!!

التفاحة لكشف عدد الأولاد

الأكواب الزجاجية

في بعض الحضارات تحمل المرأة ليلة زفافها من 5 الى 6 أكواب زجاجية لمدة ساعة ما سيجعلها توقع عددًا منها على الأرض، العدد الذي يبقى في يديها فسيكون عدد أطفالها.

الأكواب الزجاجية

العشبة الشوكية

تقضي هذه العادة باستخدام عشبة شوكية ترمى على فستان المرأة ليلة زفافها، والأشواك التي تلتصق على الفستان تكشف عدد الأطفال الذين ستنجبهم في حياتها.

العشبة الشوكية

كف اليد

وهذه الطريقة تقضي بتحديد عدد الأولاد من خلال تحديد الخطوط العمودية التي تجاور خط القدر في اليد اليمنى وبخاصة تلك الخطوط الواضحة منها، خط يعني ولداً واحداً ، أما اثنان يعني ولدين.

كف اليد

إقرأي ايضًا: كيفية تحديد جنس الجنين قبل الحمل



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

سنكشف لك إن كنت ستُحقّقين وعودكِ لنفسكِ في العام الجديد؟