عابد فهد... نجم رمضان بثلاث إطلالات!

تفاصيل مسلسلات عابد فهد 2013

يطلّ رمضان في كلّ عام مع العديد من المسلسلات التي يبرز فيها نجوم التمثيل من كافّة البلاد العربية ومن هؤلاء كان ظهور لافت للممثّل السوري عابد فهد الذي خصّص رمضان هذا العام بثلاثة مسلسلات هي "ولادة من الخاصرة 3"، "سنعود بعد قليل"، ومسلسل "لعبة الموت".

تابع المسلسلات الرمضانية "لعبة الموت"

وبعدما قدّمنا لكم في موضوع سابق لمحة عن مسلسل "لعبة الموت" الذي شاركته في بطولته النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، سنلقي الضوء بشكل مقتضب على المسلسلين الآخرين "ولادة من الخاصرة 3" و"سنعود بعد قليل".

* ولادة من الخاصرة 3: يحمل الجزء الثالث من مسلسل "ولادة من الخاصرة" عنوان "منبر الموتى". ويستكمل هذا الجزء أحداث الجزءين الأول والثاني من المسلسل، التي تدور حول كشف الفساد والتطرّق إلى القضايا الإجتماعية، الإقتصادية، الإنسانية، والسياسية، في سوريا. "ولادة من الخاصرة 3" هو من تأليف سامر رضوان ومن إخراج سيف الدين السبيعي.

* سنعود بعد قليل: تدور أحداث المسلسل حول الأزمة السورية وتأثيرها على الأسرة وكيفية ترك الأولاد لمكان إقامتهم وتوجّههم إلى بيروت سعياً وراء لقمة العيش. ويلعب الممثل عابد فهد دور الابن البكر والناشط السياسي الذي يكون على اتّساق بجماعات موالية وأخرى معارضة. ويشارك فهد في البطولة الفنان الكبير دريد لحام، قصيّ خولي، باسل خياط، سلافة معمار، أما من لبنان فيشارك في العمل كارمن لبس، تقلا شمعون، وبيار داغر. مسلسل "سنعود بعد قليل" هو من تأليف رافي وهبي ومن إخراج الليث حجو.

للمزيد من التفاصيل حول المسلسلات الرمضانية اضغطي على هذا الرابط .



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج