طفل الـ9 سنوات يتقدم بطلب وظيفة للناسا وهكذا ردت الوكالة!

طفل يتقدم بطلب وظيفة في الناسا وهكذا ردت الوكالة عليه

أثار الإعلان الأخير لشركة الفضاء "ناسا" عن طلبها لموظف في مجال الحماية الكوكبية اهتمام الكثيرين الذين تهافتوا على ارسال سيرتهم الذاتية متقدمين الى الوظيفة الشاغرة.

لكن طلبات التوظيف لم تقتصر على البالغين وذوي الإختصاص فحسب إذ إنّ جاك دفيز ابن الـ9 سنوات هو أحد المهتمين في هذا المنصب كذلك الأمر. وتقدم جاك بـ طلب الوظيفة الكترونيًا مرفقًا برسالة قال فيها أنه يود العمل مع الناسا وأنه يظن أنه الشخص المناسب للوظيفة فأخته تقول أنه كائن فضائي كما وأنه شاهد فيلم الخيال العلمي الشهير "رجال في لباس أسود".

طفل يتقدم بطلب وظيفة في الناسا وهكذا ردت الوكالة عليه

لتقوم الوكالة بالرد بدورها على الطفل وذلك من خلال مدير علوم الكواكب في الناسا جيمس غرين الذي أشار الى أنّ الوكالة تحب تعليم الأطفال عن الفضاء والهامهم وحثهم على أن يكونوا الجيل المقبل من المستكشفين، وختم رسالته بـ:"نحن دائمًا نبحث عن علماء ومهندسين صغار أذكياء للمستقبل ونأمل منك أن تتفوق في دراستك حتى نراك هنا في ناسا".

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أنّ الراتب السنوي لوظيفة "حارس الفضاء" يتراوح بين 124 ألف دولار و187 ألف دولار أميركي بالإضافة إلى التقديمات الأخرى. وهذا أكثر من مغرٍ سواء لجاك او لغيره من الراغبين في دخول عالم الفضاء!

إقرأي أيضًا: بحثها على غوغل تلك الليلة أنقذ حياة طفلها عن طريق الصدفة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج