طفل عربي يفوز ببطولة العالم للحساب الفوري!

طفل عربي يفوز ببطولة العالم للحساب الفوري

في حدث لافت، فاز طفل عربي للمرّة الأولى بمسابقة عالمية للحساب الفوري. فقد أبهر الطفل اللبناني غبريال منير أبي سعد العالم بمهارته في الحساب بعدما فاز بالمرتبة الأولى عن مستوى الابتدائي فئة أ، في المسابقة العالمية للحساب الذهني الفوري التي أقيمت في الهند وشارك فيها 11 ألف طفل من 55 دولة.

وفي التفاصيل، أقيمت المباراة العالمية في العاصمة الهندية نيو دلهي، ونظّمتها شركة UCMAS العالمية برعاية وزير الخارجية الهندية ومشاركة دولية واسعة. وشارك أطفال من دول مختلفة في هذه المسابقة نعدّد منها: الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، السودان، قطر، لبنان، الكويت، الأردن، الولايات المتحدة الأميركية، أندونيسيا، الصين، بريطانيا وغيرها.

وحلّ الطفل غبريال أبي سعد، الذي أبهر الجميع بذكائه وسرعته في مرتبة الـChampion عن مستوى Elementary A أما الطفل اللبناني مصطفى سويدان، فهو أيضاً جاء في مرتبة الـ 1st runner up، عن مستوى Intermediate B.

وأشار والد الفائز الأوّل، منير أبي سعد في حديث خاص لعائلتي، إلى أن إبنه متفوق في كلّ المواد الدراسية كما يتمتع بمواهب عدّة منها العزف على البيانو، الرسم وغيرها. كما أنّه لم ييأس أبداً من التمارين الكثيفة التي قام بها وثابر بشغف ليصل إلى هذه النتيجة المذهلة. وشكر الوالد الجهود الجباّرة التي بذلها معهد PLC ، الوكيل الحصري في لبنان لشركة UCMAS العالمية. فقد تميّز هذا المعهد بقدرته على إبراز قدرات الأطفال الذهنية وتنميتها. كذلك، ساهم تشجيع الوالدين ودعمهما في نجاح إبنهما النابغة.

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج