abir.akiki abir.akiki 20-06-2022

تسألين كيف تكتشفين نجومية طفلك؟ تابعي قراءة هذه المقالة على موقعنا وتعرّفي على أبرز المؤشرات التي تدلّ على أنّك تربين نجمًا.

ias

في عالم الهواتف الذكية، باتت الكاميرا في متناول الجميع حتى الصغار. وأصبحت الصورة رفيقة الجلسات وفترات اللعب مع الأطفال وتسجيل الفيديوهات أيضًا، حتى أنّها باتت من مؤشرات عالم النجومية التي قد يدخلها طفلك يومًا ما. في هذه المقالة، سنكشف لك عن 5 تصرّفات لطفلك تدلّ على أنّه سيصبح نجمًا في المستقبل.

مؤشرات نجومية طفلك أمام الكاميرا

لا شكّ أنّ جميع الأطفال اليوم يهتمّون بالكاميرا وما تقدّمه من صور وفيديوهات، إلّا أنّ 5 مؤشرات إذا لاحظتها في تصرّفات طفلك فاعلمي أنّك تربّين نجم المستقبل بإمتياز. إطلعي عليها!

1. ينظر إلى الكاميرا ويبقى جامدًا؟

إنّه مؤشر على أنّ طفلك يعلم أنّ اتّخاذ الصورة تقنيًا يأخذ وقتًا، فلا يتحرّك قبل أن تقولي له أنّ الأمر قد تمّ. وهذا الأمر يجعل منه نجمًا في المستقبل لأنّه قد يكون له القدرة على تحمّل إمضاء وقت طويل لاتّخاذ صورة واحدة مناسبة.

2. يلتزم بقواعد التصرف حتى لو كان بمفرده؟

فكيف لو كان أمام الكاميرا؟ صحيح أن الطفل العفوي والذي يتخطى الخطوط الحمراء هو من يمكنك القول عنه إنّه سيصبح فنان في المستقبل، إلّا أنّ النجوم أمام الكاميرا يتطلّب نجاحهم انضباطًا خاصًّا. فطفلك المنضبط قد يصبح نجمًا في المستقبل، لأنّه للنجومية قواعد!

3. يتكلّم مع ألعابه ويخبرهم قصصًا؟

إنّ الطفل الذي يتمتّع بموهبة الكلام والتعبير بسهولة هو طفل سيجيد الوقوف أمام الكاميرا. وإذا كان طفلك يجيد اختلاق القصص ويجد الكلمات المناسبة للتعبير فسينجح حتمًا أمام الكاميرا وسيصبح النجم الشاشات. أو حتى قد يكون المعدّ لبرنامجه، من يعلم!

4. يطلب منك أن تصوّريه وهو يلعب؟

إذا كانت إجابتك نعم، فهذا يعني أنّ طفلك يجيد الحركة أمام الكاميرا أو يرغب بأن توثّق تحرّكاته حبًّا بالشهرة. وفي الحقيقة، تتطلّب الشهرة في البداية رغبة في الإستمتاع بما تقدّمه، وها هو طفلك اليوم يستمتع بالصورة خلال اللعب.

5. يهتمّ بمظهره الخارجي؟

إنّها من أهم عوامل النجومية واستمراريتها! إذا كان طفلك من الذي يهتمّون لما يلبس وكيف يبدو للناس، فهذا مؤشر قد يدلّ على أنّه يهتم لرأي الناس ليبقى محبوبًا ومرغوبًا وبالتالي أولا تستمر الشهرة مع استمرار طلب الناس وتأييدهم؟

أخيرًا، إذا كنت تسعين لتربية طفل ذكي، هذا لا يعني ألا تتركي له مجالًا ليقول لك ما يريد حقًّا أن يكون. فقد يرغب الأطفال بالظهور في حين يخجل البعض الآخر. لذا، تابعي تطوّر ونمو طفلك في المجالات كافّة ودعيه يقودك إلى مواهبه وما يريد أن يصبح في المستقبل.

الأم والطفل مهارات وهوايات الطفل

مقالات ذات صلة

تابعينا على