طفلة قد تخسر حياتها لعل قصتها تنقذ اطفالك من هذا الخطأ!

طفلة بين الحياة والموت

قد يكون تقبيل الطفل حديث الولادة أمرًا طبيعيًا وطبعًا مرغوبًا لدى الكثير من الناس، لكن عزيزتي الأم التي تسمحين للمقربين والأصدقاء بتقبيل طفلك المولود حديثًا، فلا بد لقصة هذين الوالدين مع طفلتهما البالغة أسبوعين من العمر فقط أن تعلمك الإقلاع عن هذه العادة نهائيًا.

ففي بادئ الأمر لم يعرف الوالدان الأميركيان نيكول وشاين أن مجرد قبلة من أحد الأصدقاء لطفلتهما الرضيعة مريانا قد وضع طفلتهما في صراع بين الحياة والموت بعد أن اصيبت بعدوى خطرة للغاية تسبب بها فيروس الهربس الذي التقطته من القبلة مما أدى الى اصابتها بالتهاب السحايا والتهاب الأنسجة الدماغية والحبل الشوكي.

حالة الطفلة مريانا اليوم خطرة للغاية والأطباء غير أكيدين ما اذا كان جسمها الصغير سيستطيع تخطي هذه المرحلة وهم يحاولون القيام بكل ما بوسعهم لإنقاذ حياتها. اما اذا بقيت على قيد الحياة فهي بالتأكيد ستواجه مضاعفات ومشكلات صحية جدية للغاية.

وفي تفاصيل الأعراض التي ظهرت على الطفلة فبحسب الوالدين وبعد ساعات من اصابتها بالعدوى توقفت مريانا عن تقبل الطعام كليًّا وكان من الصعب جدًا إيقاذها من النوم الى أن نقلها الأهل الى المستشفى وتبين انها مصابة بالفيروس والذي ادى الى الإلتهابات بدوره.

مريانا اليوم تتخبّط بين الحياة والموت والساعات المقبلة كفيلة في كشف ما بانتظارها ولعل قصتها تعلّم كل أهل ضرورة حماية اطفالهم من هذا الخطر الذي قد يحدق بهم في أي وقت.

إقرأي أيضًا: مخاطر التقبيل في الفم على الطفل



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟