طفلة تركها اهلها بمفردها لأكثر من ساعة في مكان عام والسبب مثير للغضب!

طفلة تركها اهلها وحدها

كثيرة هي حوادث الأطفال التي يكون السبب الأول فيها اهمال الوالدين، فمنذ فترة ليست ببعيدة قامت سيدة بريطانية بـ ترك طفلها في السيارة في الوقت الذي ذهبت فيه هي الى السوق لتحل الكارثة بعد ساعات، وبعض النساء قد تركن أطفالهن في المنزل بمفردهم وحصل ما لم يكن في الحسبان.

لكن ما حصل مع هذين الوالدين لربما يعد الأفظع من حيث الإهمال، فقد وصلت بهما قلة الوعي الى ترك طفلتهما التي لم تكن تبلغ عامًا بفردها في عربة الأطفال ولأكثر من ساعة بانتظار دورهما لشراء بطاقات لدخول حديقة ثورب بارك في لندن.

وبعد مرور الكثير من الوقت على ترك الطفلة بمفردها في العربة لاحظ بعض الزوار الذين وقفوا خارج الحديقة ان الطفلة تُركت بمفردها لأكثر من ساعة فاتصلوا بالشرطة التي حضرت على الفور لانقاذها ومعرفة هوية أهلها.

وبعد 15 دقيقة تقريبًا حضر الولدان مع بطاقات الحديقة لإصطحاب طفلتهما فأخضعا للتحقيق لينفيا بعدها تركهما للطفلة بمفردها زاعمين أنهما تركاها مع شقيقتها البالغة 11 عامًا مع العلم ان الشقيقة الكبرى لم تكن بجانب العربة.

وفي كلتا الحالتين، وفي حال تركت فعلًا الطفلة مع شقيقتها في مكان عام بمفردهما هل سيكونان بأمان؟ اما الطفلة فلو كانت بمفردها ألم يفكر الأهل بالخطر الذي كان محدقًا بها سواء من حرارة الشمس القوية؟ وماذا عن خطر الخطف او اي أذى جسدي؟

هذا الإهمال كان ليشكل خطرًا على سلامة طفلتهما لم يفكرا به ولولا حسن الحظ وأخلاق الزوار الحسنة لكانت اختلفت الأمور كثيرًا!

إقرأي أيضًا: نصائح مفيدة لسلامة الطفل في المنزل



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟