إختبار الشخصية من خلال طريقتك في طي القمصان!

طريقتك في طي القمصان تكشف الكثير عن شخصيتك

من المعروف أنّ هناك طرق مختلفة يُمكن اتباعها لطي القمصان، ولكن هل تعلمين أنّ الأسلوب الذي تعتمدينه قد يكشف الكثير عن شخصيتك، تماماً مثل طريقة إمساكك الكوب؟!

في ما يلي، نستعرض أبرز طرق طي القمصان وما الذي يقوله كل أسلوب عنك؛ فهل أنت مستعدة لاكتشاف ذلك؟

تقومين بطي القميص بالشكل المستطيل والمثالي

طي القميص بالشكل المستطيل والمثالي

هل أنت من النساء اللواتي يعتمدن هذا الأسلوب في طيّ القمصان؟ لا بدّ أنّك تتمتعين بشخصية صبورة وهادئة وتحرصين عادةً على القيام بمهماتك بمثالية حتى ولو استغرقت منك المزيد من الوقت. أنت تحبين الإلتزام في الروتين ولا تحبّين التغيير.

تقومين بطي الأكمام إلى الأسفل أولاً، ثمّ القميص أفقياً

تقومين بطي الأكمام إلى الأسفل أولاً، ثمّ القميص أفقياً

إذا كنت ترغبين في تقليد الطريقة التي تعتمدها معظم المتاجر الكبرى، فأنت على الأرجح "مصححة دقيقة". لماذا؟ إذا كانت هذه الطريقة جيدة بما يكفي للمحترفين، فهي جيدة بما يكفي بالنسبة لك لأنها تضمن ملابس مرتبة، وخالية من التجاعيد. وفي حال لم يتسنى لك الوقت الكافي لترتيب قمصانك بالشكل المثالي الذي ترغبين به، فقد تؤجلين ذلك إلى وقتٍ لاحق لأنّك ببساطة تبحثين عن المثالية.

تقومين بطي القميص في النصف عمودياً، ثم أفقياً

تقومين بطي القميص في النصف عمودياً، ثم أفقياً

تُعتبر هذه الطريقة الأكثر عشوائية في الطي، مقارنةً مع غيرها. إذا كنت تتبعين هذه الطريقة، فقد يدلّ ذلك على أنّك لست من المجموعة الأكثر تنظيماً، وقد تتراكم كومة الغسيل إلى أقصى حدودها قبل أن تقرري وضعها في الغسالة.

تقومين بطي القمصان عبر لفها

تقومين بطي القمصان عبر لفها

وأخيراً، إذا كنت تلجئين إلى طيّ القمصان عبر لفّها، فقد يشير ذلك إلى شخصيتك العملية حيث أنّك تحبين تأدية مهماتك بأسرع وقتٍ ممكن. هذا لا يعني أنّك تقومين بها بعشوائك، إنّما يدلّ على أنّك لا تحبين إضاعة وقتك، لا سيّما على غسل الملابس وترتيبها.

وأنت، أي من هذه الطرق تعتمدين؟ إليك ماذا تكشفه طريقة إمساك الهاتف عن شخصيتك!