طريقة معرفة صاحب الرقم الجوال المجهول!

طريقة معرفة صاحب الرقم الجوال المجهول!

تطورت التكنولوجيا بشكل ملحوظ في السنوات الاخيرة وهذا ما رافقه تطورا في وسائل التواصل الاجتماعي وطرق معرفة من يتتبعنا سراً عليها. وعندما نتكلم عن تطور طرق معرفة من يتتبعنا سراً فاننا لا نقصد فقط من يتابعني في تويتر بدون اضافهمثلاً، وانما عن طرق اخرى اكثر تطوراً ومنها طريقة معرفة صاحب الرقم الجوال المجهول. فما هي الطرق؟ اكتشفيها على عائلتي

تطبيقات تخولك معرفة صاحب الرقم الجوال!

هل سبق واكتشفت حيلة ذكية في هواتف آيفون تتيح لك قراءة رسائل واتساب من دون علم المرسل؟ ليس هذا فقط ما توفره التكنولوجيا والتطبيقات الحديثة، بل بات بامكانك معرفة صاحب الرقم الجوال المجهول ايضاً. كيف؟ تعرفي معنا على اهم التطبيقات التي تكشف لك هوية صاحب الرقم الجوال:

  1. تطبيق Truecaller: اذا كنت تبحثين عن طريقة فعالة تخولك معرفة صاحب الرقم الجوال المجهول، ننصحك باستخدام هذا التطبيق الذي يعتبر الاشهر في هذا المجال. يكفي ان تضعي رقم من اتصل بك ليفصح لك هذا التطبيق عن هوية صاحبه. كما انه يوفر لك خدمة مهمة الا وهي امكانية حذف المكالمات والارقام المزعجة لئلا تتصل بك مجدداً.

  2. تطبيق Hello :طرح موقع فيسبوك تطبيقا جديدا وهو تطبيق "هالو" الذي يقوم على جمع بيانات مستخدمي فيسبوك، وبالتالي يخولك معرفة هوية من اتصل بك. كذلك يوفر خدمة امكانية حجب المكالامات المزعجة.

  3. تطبيق Emobile Tracker: كذلك من انسب طرق معرفة صاحب الرقم الجوال، هو استخدام هذا التطبيق المتوفر على قاعدة بيانات ضخمة تتيح لك امكانية اكتشاف صاحب الاتصال المجهول.

للمزيد: كيفية استرجاع الرسائل المحذوفه من الواتس اب!