هذه الطريقة ساعدتها على خسارة أكثر من 22 كيلوغراماً

طريقة ساعدت امرأة على خسارة أكثر من 22 كيلوغراماً

تمكنت شيلسي كونلن من خسارة أكثر من 22 كيلوغراماً من وزنها بفضل الطريقة الفعّالة التي إتبعتها لخسارة الوزن. إكتشفي ما سرّها في هذا المقال من "عائلتي":

ما إن أصبح وزن شيلسي 83 كيلوغراماً، حتى قرّرت هذه الأخيرة خسارة الوزن الزائد. فتسجّلت أولاً في النادي الرياضي ومارست رياضة المشي يومياً. إن ممارسة التمارين ساعدها على حرق الدهون في كل أنحاء جسمها. فاستطاعت شيلسي أن تستعيد رشاقتها شيئاً فشيئاً من خلال مثابرتها في ممارسة الرياضة.

إن هذه الطريقة ساعدت شيلسي على خسارة الوزن من دون أن تحرم نفسها من تناول المأكولات التي تحبها. فقد كانت تحرق السعرات الحرارية بفضل التمارين اليومية التي كانت تقوم بها. كما أنّ الرياضة ساهمت في تسريع عملية الأيض في جسمها، فأصبحت تحرق الدهون الزائدة بوقت قياسي. (إليك أيضاً: صور صادمة لأشخاص خسروا أوزاناً هائلة!)

واكتشفت شيلسي أن الرياضة ساهمت في تحسين حالتها النفسية أيضاً إذ عزّزت ثقتها بنفسها أكثر. كما ساعدتها على التخلّص من الضغوط اليومية والتوتر من دون اللجوء إلى تناول الطعام العاطفي. هكذا تمكّنت شيلسي من خسارة أكثر من 22 كيلوغراماً، فأصبح وزنها لا يتخطّى الـ 61 كيلوغراماً واستعادت رشاقتها ونشاطها.

إن كنت تريدين أنت أيضاً خسارة الوزن، ننصحك بعدم الإستخفاف بممارسة الرياضة لأنها وحدها ستساعدك على خسارة الوزن بشكل هائل.

إقرئي أيضاً: صور صادمة لأشخاص خسروا أوزاناً هائلة!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟