الطريقة التي تحملين فيها حقيبتك تكشف الكثير عن شخصيتك

طريقة حمل الحقيبة تكشف الكثير عن شخصيتك

هل تعلمين أنّ الطريقة التي تحملين فيها حقيبتك قد تكشف الكثير من خفايا شخصيتك وطباعك تماماً كما يُمكن لطريقة إمساكك للهاتف أن تخبرنا الكثير عنك؟

في ما يلي نستعرض أبرز طرق حمل الحقيبة وما تكشفه كل منها عن شخصيتك وطباعك؛ فأيّها تنطبق عليك؟

على الكتف قريبة من الجسم

على الكتف قريبة من الجسم

هل تحملين حقيبتك على الكتف وبشكلٍ قريبٍ من جسمك؟ أنت تتمعين إذاً بشخصية اجتماعية إنّما غامضة. فأنت متحفّظة بعض الشيء عن المواضيع الشخصية بحيث لا تدعين أحد يعرف عنك شيئاً فيما تعرفين عن غيرك كل شيء.

على الكتف تتأرجح بحرية

على الكتف تتأرجح بحرية

وفي حال كنت تضعين حزام الحقيبة على إحدى الكتفين وتتكرينها تتأرجح بحرية، فذلك يدلّ على أنّك شخصية متحررة من كل قيود. لا تهتمين بالمظاهر أو لما يقوله الآخرون عنك؛ يكفي أن تكوني مرتاحة ومتصالحة مع نفسك.

على مرفق اليد

على مرفق اليد

بالإضافة إلى كونها طريقة تعتمدها المرأة لتسليط الضوء على أناقة الحقيبة التي تحملها، فهي تدلّ على الكثير من خفايا الشخصية، بما فيها الثقة الكبيرة بالنفس، الإستقلالية، والقدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة. كما قد تشير هذه الطريقة إلى غرور المرأة وكبريائها.

حمل الحقيبة باليد

حمل الحقيبة باليد

أمّا إذا كنت من النساء اللواتي يحملن الحقيبة باليد، فقد يدلّ ذلك على مدى جديتك ورصانتك والتزامك بالقوانين؛ أنت سيّدة أعمال تحرص على إنجاز مهامها في الوقت المحدد.

حمل الحقيبة بأسلوب الـcross body

حمل الحقيبة بأسلوب الـcross body

وأخيراً، إذا كنت تحملين حقيبة الـcross bag، فهذا يعني أنّك امرأة تتخذ قراراتها بثقةٍ وحزم كما أنّك تنجحين في تحقيق التوازن بين قلبك وعقلك، ما يجعلك امرأة ناجحة تدير حياتها المهنية والخاصة بأفضل شكلٍ من الأشكال.

والآن، ما رأيك في التعرف على ما تكشفه طريقة ضحكتك عن شخصيتك؟