ما الذي تكشفه طريقة جلوسكما مع بعضكما عن علاقتك بزوجك؟

هذا ما تكشفه طريقة جلوسكما عن علاقتك بزوجك!

جسد الإنسان يرسل إشارات لاإرادية تترجم كل الأفكار التي تدور في رأسه والمشاعر التي تختلجه سلبية كانت ام إيجابية، فإذا أحببت شخصًا ام كرهته سيظهر ذلك حتمًا عليك من خلال حركات جسدك! وبعد أن فضحت حركات أجسادهم علاقة المشاهير بأزواجهم، ما رأيك في أن تطلعي على ما تكشفه طريقة جلوسك مع زوجك عن علاقتكما؟

تتحدثان لغة العيون!

لغة العيون أكثر ما يعبّر عن الحبّ فالعين هي مرآة الروح وهذه اللغبة هي طبعًا الأصدق على الإطلاق، فإذا كنتما تجلسان بجانب بعضكما وتتحدثان لغة العيون، إذًا علاقتكما على خير ما يرام والحب يهيمن على كل شيء!

يضع يده خلف ظهرك أثناء جلوسكما!

وضع اليد خلف الظهر يعني الهيمنة وليس بالضرورة أن تكون بالمعنى السلبي أثناء جلوسك مع زوجك، لأن هذه الحركة قد تكون ترجمة لنيته في حمايتك وفي إشعارك بأنه متواجد دائمًا معك ولن يتركك!

هذا ما تكشفه طريقة جلوسكما عن علاقتك بزوجك!

وضع اليد على الخد!

وبحسب لغة الجسد، فغالبًا ما يُترجم وضع شخص يده على خده على أنه غير مباشر وصريح وأنه يجري بلورة فكرة سلبية في ذهنه .وعندما تتجه اليد نحو الفم فلأنها غالبًا تحاول منع خروج الكلمات! لذا ننصحكما سويًا بالتعبير عن كل ما تفكران به لكي لا تبقى بعض الأمور عالقة بينكما!

هذا ما تكشفه طريقة جلوسكما عن علاقتك بزوجك!

المرأة تجلس وراء الرجل وهو كاتف اليدين!

طريقة جلوسكما الدائمة هذه تعني أنك تهتمين لإرضاء زوجك أكثر مما يهتم هو، فيدك خلف ظهره دليل على حرصك الى التواجد معه في حين أنه يدير بظهره لك ويجلس كاتف اليدين مما يعني أنه غير مكترث لما تحاولين قوله له!

المرأة تجلس وراء الرجل وهو كاتف اليدين

لا تنظران الى بعضكما البتة!

علاقتكما يسودها الملل والرتابة! تجلسان من دون النظر الى بعضكما حتى وهذا الأمر سيء للغاية لأنّ علاقتكما بخطر. هو يجلس كاتف اليدين ويحرك شفتيه بهذه الطريقة وذلك يعني أنه قد سئم من الجدال والحديث معك. في حين أنك ترفعين يدك الى الأعلى مما يعني أن الحديث لا يروق لك وتنوين التصعيد في الكلام!

هذا ما تكشفه طريقة جلوسكما عن علاقتك بزوجك!

إقرأي أيضًا: نصائح المعالجة النفسية لفهم لغة الجسد



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎