طريقة تنظيف سماعات الايفون أسهل مما تتوقعين!

طريقة تنظيف سماعات الايفون

إن كنت تبحثين عن طريقة تنظيف سماعات الايفون فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على أهم الحيل والطرق التي تخلصك من الأوساخ المتراكمة بالسماعات.

عند شراء جوال الآيفون الجديد، يحرص العديد أن تكون السماعات من الإكسسوارات الموجودة معه، ولكن يعاني العديد من إتساخ هذه السماعات خصوصاً عند إستهلاكها للكثير من الوقت بحيث يُصبح صوتها خفيف ومشوش.

عيدان تنظيف الأذن

لا تقتصر إستخدامات عيدان تنظيف الأذن على تنظيف الأذن المسدودة وحسب، بل يمكنك إستخدامها أيضاً للتخلص من الصمغ الموجود داخل السماعات وهذا من خلال تنظيف زوايا وداخل السماعات بهذه العيدان من خلال رش القليل من السبيرتو عليها

فرشاة الأسنان

ذكرنا لك سابقاً كيف يجب عليك إستخدام فرشاة الاسنان بالطريقة الصحيحة للتخلص من بقايا الطعام في الفم والبقع عن الأسنان، والآن ننصحك بإستخدامها للتخلص من الأوساخ المتراكمة على سماعات أذن الآيفون! فكل ما عليك فعله هو نقع هذه الفرشاة بالسبيرتو وفرك السماعات بها بطريقة لطيفة وهادئة.

الشريط اللاصق

يحتو الشريط اللاصق على مادة لاصقة حساسة للضغط الأمر الذي يجعلع مثالي لتنظيف مكبرات الصوت للسماعات، فكل ما عليك فعله هو قص جزء صغير من الشريط اللاصق ولفه على هيئة اسطوانة مع اللاصق الى الخارج شرط أن يكون قطرها مناسباً مع قطر فتحة السماعات ثم قومي بلصق الشريط على فتحات السماعات وقومي بسحبها.

وأخيراً، إكتشفي ما هي الحيلة التي تجعل الآيفون أكثر سرعة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟